الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 4th September,2005 العدد : 130

الأحد 30 ,رجب 1426

حلول (سايبر جارد إس. جي 580) توفر منصة موحدة لإدارة التهديدات الأمنية

كشفت (سايبر جارد كوربوريشن) (CyberGuard Corporation)، الشركة العاملة في مجال توفير حلول الأمن المعلوماتي التي تحمي الأصول المهمة للشبكات التكنولوجية المتطورة لدى العديد من الشركات المتضمنة في قائمة (جلوبال 2000) وحكومات من مختلف أنحاء العالم،عن طرح مجموعة الأجهزة الأمنية المكتبية متعددة المهام (سايبر جارد أس. جي 580) (CyberGuard SG580) التي تتميز بإمكانية إدارتها بصورة مركزية. وتوفر هذه المنتجات حماية شاملة لشركات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم ضد التهديدات الداخلية والخارجية التي تستهدف الشبكات الخاصة بهم. وتعتبر منتجات (سايبر جارد أس. جي 580) حلاً فعالاً لتأمين الشبكات المعلوماتية،كونها تتضمن وظيفة (الإدارة الموحدة للتهديدات الأمنية) (Unified Threat Management) والتي تشتمل على جدار حماية فعال ونظام لرصد وصد محاولات الاختراقات لمستوى الخدمات وأنظمة حماية ضد الفيروسات وحلول لاحتواء التهديدات المعلوماتية عبر اعتماد استراتيجية أمن متطورة (Security Policy Enforcement).
وتمثل وظيفة (الإدارة الموحدة للتهديدات الأمنية) نقلة جديدة في قطاع أجهزة الحماية التي تجمع العديد من الخصائص الأمنية ضمن منصة موحدة.
وفي ضوء التطورات الكبيرة التي تشهدها الهجمات المعلوماتية الداخلية والخارجية سواء من ناحية نوعيتها أو درجة خطورتها،تتيح الحلول الجديدة حزمة من الميزات الإضافية تتضمن تقديمها لمستويات أداء عالية وقيمة وسهولة أكبر في الاستخدام.
وتزود هذه المنتجات قطاع شركات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم بالحماية اللازمة لمواجهة التهديدات المعلوماتية المتزايدة. وقال بشار بشايرة، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة (سايبر جارد كوربوريشن): (تقدم أجهزة (أس. جي 580) حماية معلوماتية شاملة لشبكات المؤسسات الصغيرة ومتوسطة الحجم في المنطقة من خلال المكاملة بين قائمة من أدوات رصد ومنع التهديدات الأمنية والتي تشمل جدران حماية الشبكات وحلول منع محاولات الاختراقات المعلوماتية وإمكانية الدخول الآمن ل(الشبكة الخاصة الافتراضية) (VPN) فضلاً عن فحص محتوى الويب الصوتي والفيديوي. وتدعم هذه الأنظمة التي تتميز بنفقاتها الاقتصادية المناسبة هذه الشركات بمعايير حماية متطورة كانت سابقاً حكراً على المؤسسات التي تُخصص ميزانيات كبيرة لأغراض الأمن المعلوماتي.
وفي حين باتت الهجمات التكنولوجية أكثر تعقداً وتنوعاً،يتحتم على هذا القطاع بالإضافة إلى المكاتب الفرعية في المؤسسات الكبيرة ضمان ممارسة أعمالهم في بيئة محمية من التهديدات الأمنية الداخلية والخارجية التي تستهدفها، كما يمكن تبني أجهزة (سايبر جارد أس. جي 580) في العديد من بيئات العمل،حيث أنها تشتمل على حلول إتصال وخصائص أمنية متطورة كانت متاحة من قبل ضمن أنظمة الحماية المعلوماتية المتقدمة المخصصة للمؤسسات الكبيرة فقط.
وتلبي هذه الحلول احتياجات الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم والمكاتب الفرعية الكبيرة،كونها تعمل كمركز ل(الشبكة الخاصة الافتراضية) بالنسبة للشبكات الصغيرة المتعددة إضافة إلى حماية الأنظمة الشبكية التي يعمل ضمنها موظفون متنقلون.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved