الأحد 24 ,شوال 1428

Sunday  04/11/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 230

Telecom & Digital World Magazine Issue 230

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(أيسر) تعزز حصتها في الأسواق

 

 

أعلنت أيسر كمبيوتر، ثالث أكبر مصنع للكمبيوترات الشخصية في العالم في النصف الثاني من العام 2007 وفقاً لشركة غارتنر للأبحاث، عن تعزز مكانتها المرموقة كمصنع رائد للكمبيوترات الدفترية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مع حصة سوقية بلغت 20.3%.

وبالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط حققت أيسر خلال النصف الأول من العام الحالي 2007 المركز الثاني في إجمالي سوق الكمبيوترات الشخصية. وتتمركز أيسر في المرتبة الأولى في قطاع الكمبيوترات الدفترية، مع زيادة في حصتها السوقية بنسبة 1.4 في المائة، في حين شهدت زيادة بنسبة 1.3 في المائة في حصتها السوقية الخاصة بقطاع الأجهزة المكتبية معززة مكانتها العالمية المرموقة كثالث أكبر شركة مصنعة في العالم. وتظهر الحصة السوقية لشركة أيسر نمواً بنسبة 37 في المائة في النصف الأول من العام 2007 مقارنة مع النصف الأول من العام 2006.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال كريشنا مورثي، المدير العام لشركة أيسر للكمبيوتر الشرق الأوسط: (في الوقت الذي يعتبر فيه نمو العائدات من أبرز العوامل الأساسية لنجاحنا، فإن شركة أيسر الآن تحتل مرتبة ريادية في مناطق الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا). وأضاف: (لقد أحرزنا مكانة ريادة في السوق في عدد من البلدان بفضل استراتيجيتنا التي تركز على عدد من النقاط الأساسية بالنسبة لأيسر بما في ذلك التنقل والدمج وقطاع الشركات، والتي أثبتت نجاحاً كبيراً بالنسبة لنا).

وسجلت أيسر أرقاماً مذهلة في منطقة الشرق الأوسط في النصف الثاني للعام 2007 حيث حافظت أيسر على مكاتنها كلاعب رئيس ورائد في مجال الكمبيوترات الدفترية المحمولة في أسواق المملكة العربية السعودية التي تعد الأكبر في المنطقة، وذلك مع حصة سوقية بلغت 22.8 في المائة. وفي الإمارات العربية المتحدة بلغت حصة أيسر 23 في المائة من أسواق الكمبيوترات الدفترية المحمولة كما تتمتع بحصة تبلغ 17.4 في المائة من الأسواق المصرية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

رزنامة الاسبوع

معارض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة