الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 5th September,2004 العدد : 85

الأحد 20 ,رجب 1425

الطبل الإلكتروني من توني و نامكو بشكل مختلف

بعد نجاح طرفية الطبل الإلكتروني « ديكوديمو » الخاص بالارتباط مع لعبة(ديكوديمو) على جهاز البلاي ستيشن الثاني وارتفاع شعبيتها في اليابان بشكل جنوني ، قامت شركة نامكو بالترخيص مرة أخرى لشركة ( تومي) الصانعة للطرفية لتحويلها إلى طرفية مستقلة لا ترتبط بجهاز العاب أو لعبة فيديو معينة.
وقد تم مؤخراً صناعة الطبل الإلكتروني ( ديكوديمو دون دون ) من قبل نامكو وتومي، الطبل الجديد أصغر حجماً بكثير من ذلك الخاص بجهاز البلاي ستيشن 2 و لا يحتوي على موصلات صوت خاصة، يباع مع عصاتي الضرب وثلاث بطاريات تستخدم للتشغيل فقط بسعر 25 دولارا أمريكيا فقط لا غير.
يحتوي الطبل الإلكتروني (ديكوديمو دون دون) على قاعدة بيانات موسيقية إلكترونية و مجموعة ضخمة من الأغاني يمكن للمكبرات الصوتية بثها للاعب الذي سيرافقها بضرباته، ويتضمن الطبل مؤشر ضوئي بمستوى الضجيج و مؤشر للضربات الخاطئة إضافة إلى مفاتيح تغيير الأداء أو إعادة عزف المقطوعة.
وتلقى طرفيات الموسيقى من رقع الرقص الإلكترونية وآلات العزف الإلكترونية إضافة إلى آلات الكاريوكي المصغرة إقبالا منقطع النظير في السوق اليابانية حالياً لكونها تؤدي عمل نظيراتها الحقيقية الضخمة مع كونها مدمجة وتشجع الجميع للتعامل معها.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
نساء كوم
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved