الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th September,2003 العدد : 37

الأحد 10 ,رجب 1424

سبلاش داون

التقدير : 90% حاليا في الأسواق
كانت سبلاش داون الأولى على البلاي ستيشن الثاني والاكس بوكس أفضل ألعاب الدراجات المائية البخارية المعروفة بمسمى «جيت سكي»، وتفوقت اللعبة في أدائها وسرعتها وواقعيتها على لعبة نينتندو الشهيرة «ويف رايس» والآن يقدم لنا ستيديو قوس قزح Rainbow Studios لتطوير الألعاب الجزء الثاني من اللعبة على البلاي ستيشن الثاني فقط، لتكون أفضل لعبة سباق مائية لهذا العام 2003 م.
والجزء الثاني من سبلاش داون Splashdown Rides Gone Wild تترك الواقعية لتذهب إلى الجنون قليلاً، فاللعبة هذه المرة أكثر جنوناً والمجازفات بها هائلة بعكس الجزء الأول المرتكز على الواقعية الشديدة، تتركك على سطح الماء مع إحدى الجت سكي الفاخرة لشركة سيدوو، وستجد أن كل شخصية من الشخصيات المتواجدة في اللعب يملك دراجة مائية من طراز سيدوو مختلفة عن الأخرى.
ولكل شخصية مميزاتها كالسرعة والتسارع والالتفاف وسرعة القفز، الخيارات متعددة، خيارات التدريب، البطولة المكونة من 20 سباقاً، والسباق الحر، هناك خيارات اللعب الثنائي على شاشة منقسمة عمودياً أو أفقياً، إضافة إلى خيارات كثيرة أخرى تشتمل على بعض المركبات السرية الخارقة السرعة. تجد أمامك 8 مسارات مفتوحة و12 حلبة للمجازفات، وعندما تدخل إلى السباق ستشعر فعلاً بفيزيائية المياه وصعوبة التحكم، حيث تتأثر سرعة مركبك بسبب وضعية جلوس المتسابق على المركب وضع الانطلاق وكيفية الدخول إلى الأمواج، وهذا بشكل واقعي جداً.
كل مرحلة تتميز بصعوبتها المختلفة، وتتحدى مقدرتك في السرعة والالتفاف وعبور نقاط التفتيش، أو إيجاد الطرق السرية التي يمكنها أن تجعلك تفوز بسباق البطولة، وإن كنت متأخراً في الترتيب، هناك أكثر من 60 مجازفة يمكن القيام بها عند القفز فوق الحواجز، ويتم تنفيذ هذه المجازفات عبر مفاتيح الكتف وعصا التوجيه
.بعض المجازفات يمكن تنفيذها بالانطلاق السريع على سطح المياه ودحرجة المركبة بعنف، لكي تطير بعد غطسة سريعة نحو الأسفل وشقلبة بهلوانية إلى الأعلى.
سبلاش داون الجزء الثاني كما الأول لعبة سباق للدراجات المائية البخارية «جيت سكي» من الطراز الأول، تستحق ثمنها حقا وستوفر لك أجواء مائية رائعة تنسيك حرارة صيفنا اللاهب.http://rainbowstudios.com

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved