الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th September,2003 العدد : 37

الأحد 10 ,رجب 1424

عاصفة الأدغال
لعبة تسلل بنكهة فيتنامية

يوبي سوفت أكدت أن شركة سوني طلبت منها إنتاج نسخة خاصة من لعبة التسلل والاقتحام «توم كلانسي غوست ريكون»، ليتم إنتاجها حصريا لجهاز البلاي ستيشن الثاني، وأعلنت يوبي سوفت عبر قسمها في باريس العاصمة الفرنسية أن اللعبة الجديدة تحمل اسم عاصفة الأدغال Tom Clancy,s Ghost Recon: Jungle Storm، وستكون قريبة من مفهوم لعبة ميتل جير سوليد الثالثة.
توم كلانسي، عاصفة الأدغال ستكون اللعبة الأولى من نوعها في سلسلة العاب التسلل، توم كلانسي التي تنتقل إلى الأدغال تماما كما فعلت ميتل جير سوليد 3. اللعبة ترتكز على محرك رينبو 6 الجزء الثالث المشتق بدوره من محرك سبلنتير سيل، وتحتوي على 31 مرحلة مختلفة تنتقل من الأدغال إلى القواعد العسكرية في وسط الغابات وإلى اقتحام الأكواخ، وتحتوي اللعبة مميزات جديدة كالحوارالصوتي المباشر للعب الجماعي عبر الإنترنت والأوامر الصوتية الحقيقية في خيار اللعب في القصة الأساسية.
سوني بذلك ترد الهجوم الذي بادرت به مايكروسوفت بالحصول على عدد من العاب توم كلانسي كغوست ريكون2 وتوم كلانسي رينبو 6 الجزء الثالث، بالإضافة إلى حصولها على الإصدار الأول لتوم كلانسي سبلنتير سيل الجزء الثاني. موعد إصداراللعبة سيكون في شتاء العام 2003 م. http://ps2media.ign.com/ps2/image/ghostreconJS08120305.jpg

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved