الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 7th December,2003 العدد : 48

الأحد 13 ,شوال 1424

ذراع تحكم مزدوج للبلاي ستيشن الثاني

الصانع الياباني «هوري» المتخصص في صناعة الطرفيات ومستلزمات الأجهزة، أنتج ذراع تحكم مستوحاة من أذرع التحكم «سايدويندر» الشهيرة، لكنها تعمل وفق أنظمة «ديوال شوك» الخاصة للبلاي ستيشن الثاني، وتعتبر الذراع الأكثر تقدما حتى الآن بين كافة أذرع التحكم المنتجة على جهاز الألعاب البلاي ستيشن الثاني.
الذراع الجديدة سيبارت Separate تتوافق مع كافة أجهزة البلاي ستيشن الثاني وتعمل بنظام «ديوال شوك 2»، الذراع تحتوي على مفاتيح تحكم وأسهم توجيه جديدة ومختلفة عن تلك الرسمية على الديوال شوك 2 خصوصا مع وضع مفاتيح الذراع وكافة مفاتيح التشغيل على الجانب الأيمن من الذراع، الذراع نفسها تنقسم إلى قسمين يمكن فصل كل قسم عن الآخر دون مشكلة.
عملية فصل الذراع سهلة للغاية ويأتي الفصل من منتصف الذراع، ويحتوي كل جزء من الذراع على سلك خاص مرتبط في الوسط بالسلك المرتبط بمنفذ البلاي ستيشن، ويمكن الفصل خلال اللعب دون إيقاف اللعب أو غير ذلك. حيث بالإمكان إمساك كل جزء بيد، ويصلح هذا النظام لبعض الألعاب فقط كالعاب الطيران والألعاب الاستراتيجية، غير انه يعتبر سيئاً جدا للألعاب الأخرى وخصوصا العاب المغامرات والألعاب الرياضية. سوني لم تعتمد هذا المنتج ولم تسجله رسميا ضمن منتجات جهاز البلاي ستيشن الثاني حتى الآن، الذراع سيصدر بتاريخ 27 نوفمبر 2003 و بسعر 15 دولاراً.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved