الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 12th December,2004 العدد : 97

الأحد 30 ,شوال 1425

فاينل فانتسي7 الجزء الثاني: جلاد المسوخ

بالتوازي مع عمليات إنتاج فيلم (فاينل فانتسي7 ادفينت تشالدرين) وعمليات تطوير لعبة (كينغدوم هارتس2) يقوم تيتسويا نومورا بتصميم الجزء الثاني من لعبة فاينل فانتسي7 الشهيرة، الذي لن يكون لعبة آر بي جيه، بل لعبة رماية وتسلل في منهج وتصنيف العاب الأكشن آر بي جيه . اللعبة تعد المشروع السري الأهم لشركة سكويراينكس حتى الآن وقد سبق الحديث عن اللعبة لأكثر من مرة قبل الآن وتعد هذه اللعبة الثالثة المستوحاة من عالم وقصة فاينل فانتسي 7 بعد لعبة قبل الكارثة فاينل فانتسي 7 للهواتف المحمولة وفاينل فانتسي 7 الأصلية.
قصة اللعبة ترتبط مع فيلم فاينل فانتسي7 (الأطفال المنتظرون) للمخرج تيتسويا نومورا وأحداثها تجري في وقت قريب من أحداث الفيلم (3 سنوات بعد أحداث فاينل فانتسي7) ويلحظ من خلال الصور أن بعض الشخصيات في اللعبة لم تظهر في الفيلم وبعض شخصيات الفيلم لم تظهر في اللعبة مما يؤكد اللعبة ترتبط مع الفيلم بالطريقة التي جمعت بين فيلم فاينل فلايت اوف ذا اوسايرس (من سكوير أيضاً) وماتريكس ريلودد.
طريقة اللعب تبدأ مع (فينسنت فالانتاين) وأسلحته النارية ويمكن إطلاق النار وتطوير القدرات واستخدام ضربات نارية خارقة ضد جيوش جديدة ظهرت في عالم البيفون، حيث تدور الأحداث وذلك مع إمكانات التجسس والاختباء مع تتبع الآثار والقتل الخفي في الظلام، لكن اللعبة تقدم شخصيات إضافية قابلة للعب كألعاب الار بي جيه الأخرى، ومما يضمن لعباً قوياً هو استخدام محرك كينغدوم هارتس2 معدل بالكامل لهذه اللعبة.
جلاد المسوخ فاينل فانتسي 7 Dirge of Cerberus: Final Fantasy VII حصرية لجهاز البلاي ستيشن2 وستصدر في وقت ما غير محدد من النصف الثاني لعام 2005م أو النصف الأول لعام 2006م.

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved