Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
اتصالات
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 

(فوجيتسو ) تدشن عهداً جديداً في عالم الحوسبة النقّالة

 

 

في إطار جهودها الحثيثة الرامية إلى الجمع بين الأدائية الفائقة والتصميمات الرشيقة، أعلنت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز مؤخراً عن اطلاق الكمبيوتر الدفتري (لايفبوك بي 7230) LIFEBOOK P7230 الذي طورته الشركة العالمية بعناية فائقة لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات المحترفين والتنفيذيين الذين يكثرون التنقل من مكان إلى آخر.

ويعد جهاز لايفبوك بي 7230 من فوجيتسو سيمنز كمبيوترز أصغر الحواسيب الدفترية المزودة بوحدات إضافية منفصلة وأخفها في العالم اليوم. وبفضل البطارية الثانية وزر Eco المبتكر الذي يزيد عمر البطارية إلى أبعد الحدود، فإن عمر البطارية يمكن مده ليصل إلى يوم عمل كامل تقريباً.

وفي هذا الصدد قال أندرو لام، مدير المنتجات الكمية، في فوجيتسو سيمنز كمبيوترز: (رغم ما تشهده الهواتف الذكية من تطورات وتحديثات متلاحقة، فإن التنفيذيين المحترفين الذين يكثرون التنقل يرفضون أن يتخلوا عن حواسيبهم الدفترية بأي شكل من الأشكال، إذ إنهم يستخدمون الهواتف الذكية كوسيلة مكملة أو متمِّمة لإنجاز أعمالهم الحقيقية على حواسيبهم الدفترية.

وفي حين أن بعض المستخدمين قد يطالعون المستندات باستخدام برمجيات أدوبي أكروبات أو مايكروسوفت وورد المثبتة على هواتفهم الذكية، فإن معظم المستخدمين يترددون في أن يحرِّروا أو يعدِّلوا مثل هذه المستندات حصرياً في هواتفهم الذكية. وبطبيعة الحال، فإن ذلك يثبت أهمية الحواسيب الدفترية البالغة وتفوقها من الناحية العملية والإنتاجية على الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة باليد).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة