Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
اتصالات
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 
خدمة الرسائل النصيّة ترفع أرباح (سيسكوم الإمارات)

 

 

أعلنت (سيسكوم الإمارات)، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول ومنتجات الاتصالات في الإمارات والتابعة لشركة (مشروعات) الذراع الاستثماري ل(دبي للاستثمار، عن ارتفاع معدلات مبيعاتها من أجهزة الهواتف الثابتة (إس. إم. إس2071) و(إس. دي 8421) بشكل كبير نتيجة للإقبال المتزايد على خدمة إرسال الرسائل النصية القصيرة عبر الخطوط الثابتة، التي طرحتها شركة (اتصالات) قبل عدة أشهر.

وتلاقي هذه الهواتف الثابتة، التي تتيح إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة من وإلى الهواتف الثابتة الأخرى إضافة إلى الهواتف النقالة، إقبالاً كبيراً من العملاء التجاريين والمنزليين، الذين أبدوا اهتمامهم بهذه التقنية السريعة منخفضة التكلفة.

وقال ياور سجّاد، المدير العام لشركة (سيسكوم الإمارات): (تلقى هواتف سيسكوم رواجاً متزايداً نظراً لميزاتها المبتكرة التي تتيح للعملاء اتصالاً سهلاً منخفض التكلفة، ومع توفير شركة (اتصالات) لهذه الخدمة دون رسوم إضافية، يتزايد الطلب على منتجاتنا من قبل العملاء الراغبين بالاستفادة من أحدث التقنيات لأغراض الاستخدام الشخصي أو لأهداف تجارية).

وكانت شركة (سيسكوم) قد أطلقت مؤخراً حملة ترويجية للتعريف بمزايا الهاتفين (إس. إم. إس 2071) و(إس. دي8421) لأكبر عدد من مشتركي (اتصالات) ممن يمتلكون أجهزة هاتف مكتبية أو منزلية مزودة بميزة كشف هوية المتصل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة