Telecom & Digital World Magazine Sunday13/05/2007 G Issue 207
أخبارهم
الأحد 26 ,ربيع الثاني 1428   العدد  207
 
نظام (كونيكشن) يحتفل بانطلاقته الكبرى

 

 

احتفل نظام كونيكشن بانطلاقته خلال معرض جايتكس الرياض وذلك بمناسبة مرور عام على تدشينه للمرة الأولى عالمياً انطلاقاً من السعودية حيث يعتبر من أهم المشاريع السعودية التي تم تصميمها بطموح عالمي لتقديم خدمة جديدة من نوعها في عالم الاتصالات.

ويعتبر كونيكشن الوسيلة الأولى والوحيدة للتواصل عبر رسائل الجوال مع الحفاظ على خصوصية المرسل والمستقبل الأمر الذي يوفر بيئة متميزة لتطبيقات هامة سوف يتم الكشف عنها مع نهاية الحملة الترويجية التي تنفذها كونيكشن حالياً تحت عنوان (أسرار كونيكشن).

صرح بذلك الرئيس التنفيذي لكونيكشن الأستاذ ثاقب حلواني والذي أكد على أن تحالف شركة اتصالات عالمية مع (كونيكشن) سوف يساعد كلا الطرفين على تحقيق الأهداف وتقديم خدمات متميزة لم يسبق لها مثيل في السوق السعودي والعالمي.

وأضاف السيد طلال عداس العضو المنتدب لكونيكشن ما نستطيع تأكيده الآن أن مفاجأة كونيكشن القادمة سوف تكون متميزة بكل المقاييس حيث أن فريق عمل كونيكشن قام منذ تأسيس المشروع بدراسات دقيقة لحاجة سوق الاتصالات وتصميم عدد كبير من الخدمات التي سوف يتم اطلاقها تباعاً خلال عام 2007 بإذن الله.

ويذكر أن مشروع (كونيكشن) يعتبر أول مشروع اتصالات سعودي تم ابتكاره وتصميمه بالكامل عبر شركة وطنية مما يعتبر دليلاً ساطعاً على نجاح الخطط والتنظيمات التي قامت هيئة الاتصالات بوضعها للنهوض بقطاع الاتصالات السعودي مما يساعد على خلق فرص وظيفية للشباب السعودي وإثبات قدراتهم على ابتكار وإدارة المشاريع المتميزة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة