الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 15th October,2006 العدد : 184

الأحد 23 ,رمضان 1427

برنامج جديد لأتمتة دورة حياة المعلومات
(إنفوسكيب) يقوم بتوسعة التقنيات التصنيفية من أجل إدارة المعلومات بطريقة سلسلة ومبسطة تم إطلاق برنامج التحكم في المعلومات الجديد والمسمى ب Infoscape مؤخراً والذي يعمل على خدمة استراتيجيات إدارة المعلومات ذات الصلة. وذلك بهدف مساعدة الشركات والمؤسسات على رصد معلوماتها غير المهيكلة وتصنيفها وإدارتها بالشكل الأمثل.
وسيمكن برنامج (إنفوسكيب) Infoscape العملاء من البحث في كافة معلومات الشركة بفاعلية تامة، ودقة متناهية، وسهولة لافتة، وتصنيف المعلومات تلقائياً بناء على قيمتها بالنسبة للشركة، وإدارة عملية المحافظة على المعلومات غير المهيكلة بما يتوافق مع القوانين المعمول بها، وتسهيل انتقال البيانات المؤتمتة والمبنية على سياسة الشركة على امتداد البنية التحتية التخزينية المتدرجة. كما سيعمل هذا البرنامج الذي تم تطويره خصيصاً لإدارة المعلومات بطريقة ذكية وغير مسبوقة على أتمتة خدمات إدارة دورة حياة المعلومات والتنسيق فيما بينها، مثل حماية المعلومات، واستبدال البيانات في الطبقات التخزينية، والتوافق مع القوانين المعمول بها، وأمن المعلومات بناء على قيمتها بالنسبة إلى الشركة المعنية.
هذا وستمكن هذه الفئة من البرمجيات العملاء في نهاية المطاف من إدارة المعلومات الرقمية بطريقة ذكية في كافة أشكالها، من خلال رصد المعلومات وتقويم أهميتها وتنفيذ السياسات المعدة مسبقاً لإدارة دورة حياة المعلومات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
وادي السليكون
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
جديد التقنية
منوعات
سوق الانترنت
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved