Telecom & Digital World Magazine Sunday17/06/2007 G Issue 212
أخبارهم
الأحد 2 ,جمادى الثانية 1428   العدد  212
 

نمو متصاعد ل (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) في أسواق المنطقة

 

 

سجلت شركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز في السوق السعودية، وفقاً لبيانات صادرة عن مؤسسة الأبحاث آي دي سي IDC، نمواً سنوياً بلغ 110 بالمائة في قطاع أجهزة الكمبيوترات الدفترية الخاصة بالشركات، إلى جانب ارتفاع سنوي كبير بلغ 198 بالمائة في قطاع أجهزة الكمبيوترات المكتبية، كما سجلت الشركة نسبة نمو سنوي هائلة في قطاع أجهزة الكمبيوترات المكتبية للمستهلكين، حيث بلغت 280 بالمائة.

وفي هذا الصدد، قال سامر السيّد، مدير المبيعات لدى فوجيتسو سيمنز كمبيوترز في المملكة العربية السعودية: (تتصدر المملكة العربية السعودية سوق أجهزة الكمبيوترات الدفترية في المنطقة وذلك بنسبة نمو سنوية بلغت 56 بالمائة).

وأضاف قائلاً: (وتعد هذه السوق الأكبر في منطقة الخليج من حيث الطلب على أجهزة الكمبيوترات الدفترية. ويعود النمو الذي حققته فوجيتسو سيمنز كمبيوترز خلال الربع الأول من عام 2007 إلى التوجه المتزايد نحو تبني الحلول النقالة، والتوسع في مجال الاتصال والربط اللا سلكي، وقد سجلت الشركة نسبة نمو بلغت 116 بالمائة لجميع عوامل الشكل الخاصة بهذه الأجهزة في السعودية، إلى جانب نسبة نمو سنوية بلغت 20.5 بالمائة في الشرق الأوسط. وتعتبر هذه النتائج شاهداً على التزامنا ووجودنا المتنامي في المنطقة، وتحديداً في سوق المملكة العربية السعودية).

وتشكل المملكة العربية السعودية سوقاً إستراتيجية بالنسبة لشركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز، حيث إن مبيعات أجهزة الكمبيوترات الدفترية قد فاقت مبيعات الأجهزة المكتبية بهامش ملحوظ، مما يعطي فكرة عن مستقبل المنطقة في هذا الصدد مع التزايد الملحوظ في نسبة مستخدمي الإنترنت وتقنيات النطاق العريض. وتركز فوجيتسو سيمنز كمبيوترز على ترسيخ مكانة حلولها النقالة في المملكة لتعزيز مبيعات أجهزة الكمبيوترات الدفترية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة