الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th August,2003 العدد : 34

الأحد 19 ,جمادى الثانية 1424

مايكروسوفت والمكعبات

تأمَل المكعبات ومايكروسوفت بناء شيء مشترك. فقد اتحدت المكعبات ومايكروسوفت في سوق الألعاب التخيلية. وتسعى الاتفاقية بين عملاق البرامج الأمريكي وصانع اللعبة الدانماركي لتطوير منتجات المكعبات للوحة تحكم لعبة «إكس بوكس» المقترحة لمايكروسوفت.
بالإضافة لذلك، المكعبات ستستخدم تكنولوجيا إعلام نوافذ مايكروسوفت للمنتجات المستقبلية لاستوديو مكعباتها، بحيث يمكن للأطفال أن ينتجوا أفلامهم بأنفسهم.
ومن المتوقع أن هذا العمل سيكون شراكة متساوية دون أن تندمج الشركتان، فإن محاولات مايكروسوفت السابقة لدخول أسواق الأطفال الصغيرة لم تكن ناجحة. وحتى الآن، منتجات مايكروسوفت قد قيدت بفاعلية للمكاتب والبالغين ليس الأطفال، وأن منتجات المكعبات ستعلن على إم إس إن مايكروسوفت ثاني مركز لتصفح الانترنت ب 200 مليون متصفح في الشهر، وكذلك المكعبات ستعلن لموقع إم إس إن على موقعها.
وبالفعل فإن منتجات المكعبات بيعت عبر كلا الموقعين، وبالإضافة لذلك ستستخدم المكعبات تكنولوجيا مايكروسوفت، مثل جوازها وجواز الأطفال في موقعها لمساعدة التسوق على الشبكة . رئيس مايكروسوفت «بيل جيتس» ومالك المكعبات «كريستيانسين» كانا يتقابلان لفترة طويلة ولديهما فلسفة مشتركة حول كيفية عمل منتج مختلف للأطفال.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved