الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 17th October,2004 العدد : 91

الأحد 3 ,رمضان 1425

إقامة مهرجان البحرين الثاني لتسوق الكمبيوتر في نهاية أكتوبر
يقام خلال الفترة من 2024 أكتوبر المقبل مهرجان البحرين الثاني لتسوق الكمبيوتر في مركز البحرين الدولي للمعارض.
وسيضم مهرجان هذا العام عروضا مختلفة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة والخوادم وأجهزة المساعدات الرقمية وحلول الأعمال والحلول اللاسلكية، بالإضافة إلى التقنيات المنزلية والوسائط المتعددة والشبكات وجميع الملحقات بأجهزة الكمبيوتر والشبكات بالإضافة إلى البرامج والألعاب. ويأتي تنظيم هذا المهرجان بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان الأول الذي نظم في العام الماضي والذي ساعد في عملية توثيق الرابط بين المستهلك والمورد.
ويعتبر مهرجان البحرين لتسوق الكمبيوتر من الفعاليات المتخصصة المهمة في البحرين لما له من علاقة قوية باحتياجات المستهلك إذ يمثل ملتقى كبيرا للكثير من الشركات والمؤسسات المحلية من موردي ومزودي أجهزة الكمبيوتر والشبكات وملحقاتها.
وتم إعداد هذا المهرجان ليتناسب مع نوعية الطلب على وسائل التقنية الحديثة من قبل المستهلكين في الوقت الذي تسعى السوق فيه إلى زيادة حجم استثماراته من خلال توفير المناخ المناسب لاجتذاب أكبر شريحة مستهلكة.
لذلك فإن مهرجان تسوق البحرين للكمبيوتر 2004م يمثل معرضا متنوع الاهتمامات فيما يخص تقنية المعلومات من أجهزة كمبيوتر وبرامج وشبكات وملحقات الكمبيوتر وحلول المعلومات وحلول الأعمال ليغطي بذلك الطلب على تلك التقنيات تحت سقف واحد.
ويهدف المهرجان إلى فتح قنوات اتصال أوسع بين قطاع الأعمال من موردي ومزودي خدمات وتقنيات الكمبيوتر والإنترنت وبين المستهلكين من مستخدمين لتلك التقنيات ومستفيدين من خدماتها، كما يفتح المهرجان الأبواب للشركات المحلية لتقديم آخر التقنيات وأحدثها في أسواق متسارعة النمو. ويأتي مهرجان البحرين لتسوق الكمبيوتر 2004م في عامه الثاني مختلفا من حيث النوعية والتنظيم كما انه يأتي مختلفا في التوجه من خلال الاعداد المتواصل بعد تجربة العام الماضي ومن خلال التركيز على شرائح مختلفة من المجتمع لاستقطابها.
وسيحتوى المعرض على الكثير من الفعاليات التي تناسب العائلات إضافة إلى عروض مختلفة على المنتجات المعروضة يستفيد منها الطلاب.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
معارض
منوعات
ابتكارات ورقية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved