الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th January,2004 العدد : 54

الأحد 26 ,ذو القعدة 1424

أخبار سريعة
* حددت «تايك تو انتراكتف» نهاية عام 2004 كموعد لانتهاء تطوير لعبة «ديوكنيوكم فور ايفر» القابعة قيد التطوير منذ العام 1998 م، اللعبة قيد التطويرلأجهزة الكمبيوتر الشخصي فقط واحتمالات إصدارها الأخرى تقع فقط لحساب الاكس بوكس.
* أيضاً حددت شركة «تايك تو انتراكتف» نهاية العام 2004 كموعد لإصدار الجزء الخامس من سلسلة العاب «غراند ثيفت اوتو» على البلاي ستيشن الثاني، وتتوقع الشركة أن تصدر اللعبة في شهر أكتوبر 2004 م .
* كابكوم أشارت إلى أن موعد إصدار«ريزدنت ايفل» الجزء الرابع على جهازالغيمكيوب قد يتأخر و قد تصدر في صيف العام 2004 في الأسواق اليابانية، واحتمالات إصدارها في شهر أبريل المقبل أصبحت متلاشية تقريباً.
* أكدت سوني رسمياً أن جيل جديد من البلاي ستيشن الثاني قيد التطوير حالياً، هذاالجيل الجديد سيتمتع بقدرات أكبر من الجيل السابق لكنه لن يكون البلاي ستيشن الثالث بل جهاز معدل من البلاي ستيشن الثاني وسيختلف أيضا عن البلاي ستيشن اكس الهجين الصادر في اليابان، التأكيدات الرسمية من سوني تطلب منا الانتظار حتى مايو المقبل لمعرفة الجهاز الجديد.
* غريغ تافاريس مبتكر محركات الرسوم الثلاثية الأبعاد لالعاب جاك اند دكستر، جاك2 و راتشيت اند كلانك انتقل إلى فرع سوني الياباني ليعمل على تطوير محرك رسوم ثلاثي الأبعاد ليعمل على جهاز البلاي ستيشن الثالث ويكون ركيزة لأولى العاب الجهاز الخارق من سوني والمتوقع إصداره عام 2006 م .
* تصدرت «ماريو كارت دوبل داش» قوائم مبيعات الألعاب في أوروبا والولايات المتحدة لتكون أول العاب نينتندو بعد زيلدا التي ترتكز في المركز الأول منذ فترة طويلة، اللعبة باعت اكثر من 200 ألف وحدة خلال أسبوع واحد.
* بايوهازارد اوتبريك ( ريزدنت ايفل اوتبريك ) باعت أكثر من 300 ألف وحدة خلال اليوم الأول والثاني في إصدارها في الأسواق اليابانية لتكون أسرع العاب كابكوم مبيعاً بعد «اونيموشا الجزء الثاني، كابكوم تتوقع مبيعات مماثلة للنسخة الأمريكية المتوقع إصدارها في الأسواق خلال شهر مارس المقبل .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved