الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th May,2003 العدد : 21

الأحد 17 ,ربيع الاول 1424

المستثمر الإلكتروني

يعتبر موقع arab2invest.com أول موقع عربي على شبكة الإنترنت، متخصصاً بشئون الاستثمار في أسواق المال والبورصات العالمية عبر الإنترنت. وتأسس هذا الموقع بشكل أساسي من أجل توفير الخدمات التعليمية والاستشارية باللغة العربية للمستثمر العربي المبتدئ والمتمرس على حد سواء. ويستطيع المستثمر من خلال الموقع تثقيف وتعليم نفسه وذاته ليتمكن من اتخاذ القرارات الاستثمارية الحكيمة وذلك لتحقيق الأرباح والحد من الخسائر. من الممكن لصغار المستثمرين العرب وبفضل منتجات وخدمات arab2invest.com تداول الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية وغيرها من الأدوات الاستثمارية المتاحة في كافة الأسواق المالية الأمريكية «بورصة نيويورك و ناسداك وأسواق الأسهم الأمريكية» بأقل ما يمكن من رأس المال والذي لا يتجاوز في بعض الأحيان1000 دولار أمريكي وبأقل ما يمكن من العمولات من خلال الوسطاء الماليين المعتمدين. كما يمكنهم كذلك الاستفادة من المعلومات والموارد الاستثمارية ذات القيمة وأدوات البحث التي توفرها أعرق الشركات الاستثمارية وبيوتات الوساطة المالية الشهيرة أمثال CSFBdirect وZacks و Bloomberg وBreifing.coوغيرهم، وذلك لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الصائبة والسليمة بهدف تحقيق أعلى معدلات العوائد من جهة، والحد من مخاطر الاستثمار عبر الإنترنت من جهة أخرى.
خدمات موقع arab2invest.com
تتلخص المنتجات والخدمات التي يقدمها موقع arab2invest.com في الأمور التالية:
إصدار الكتب المتخصصة بمجال الاستثمار عبر الإنترنت باللغة العربية، بهدف تثقيف وتعليم المستثمر العربي، إنتاج أقراص مدمجة لمعلومات الاستثمار عبر الإنترنت بما في ذلك الدورات التدريبية، بهدف رفع مستوى الوعي الثقافي الاستثماري لدى المستثمر العربي.
إنتاج البرمجيات الخاصة بالاستثمار عبر الإنترنت، بهدف تسهيل عمليات التداول وإدارة المحافظ الاستثمارية باللغة العربية.
تعريب المواقع الاستثمارية الأجنبية، بهدف تسهيل عمليات البحث والتداول للمستثمر العربي. توفير المعلومات والموارد الاستثمارية باللغة العربية لاستغلالها من قبل المستثمر العربي، بهدف تحقيق أعلى معدلات العوائد وتقليل حجم المخاطر.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
ساحة الحوار
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved