الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th July,2004 العدد : 78

الأحد 1 ,جمادى الاولى 1425

رقائق جديدة من أنتل تساعد على رفع أداء الحاسبات

كشفت شركة أنتل عن إنتاجها لمجموعة جديدة من الرقائق الخاصة بالحاسبات المكتبية التي تزيد من جودة ممارسة الألعاب والترفيه وتطبيقات الوسائط المتعددة، كما تضيف الكثير من المميزات للحاسبات. وقد أطلقت الشركة أسماء لمنتجاتها الجديدة منها (Grantsdale)و.(Alderwood) وتساعد الرقائق الجديدة في مضاعفة جودة عرض الملفات متعددة الوسائط.
وقال دان سندر المتحدث باسم الشركة: إن المنتجات الجديدة سوف تساعد على زيادة تشغيل الحاسبات بالإضافة إلى أنها تعمل على عدم ارتفاع درجات الحرارة داخل الأجهزة ومنها الحاسبات الشخصية والمساعدات الرقمية.
كما تساعد الرقائق الحديثة في عمليات الإرسال ذات السرعات العالية بالإضافة إلى تقنية الرسومات والصوتيات وأشار إلى أن هذا الإنتاج يعد من اكبر التغيرات التي تمت خلال السنوات العشر الأخيرة. وأضاف سيندر إلى أن بعض المنتجات يمكن أن يلحق بها نقطة وصول لاسلكي متكاملة وهى متوفرة لدى الشركة حاليا إلا انه أشار إلى طرحها فيما بعد.
وأوضح أن التقنيات الجديدة سوف تساعد على زيادة سرعة وجودة عرض الصور المتحركة وتسجيلات الفيديو والمحادثات الصوتية عبر الحاسبات بالإضافة إلى القدرة الفائقة في التعامل مع برامج وملفات الجداول الإلكترونية التي تمثل صعوبة لبعض البرامج في التعامل معها. وحول أداء الحاسبات لمهمة العمال أكد سيندر أن الرقائق سوف تساعد على تحسين الكثير من الخدمات الخاصة بعالم الأعمال على الحاسبات مثل عقد المؤتمرات عبر شبكة الإنترنت conferencing بالإضافة إلى تشغيل الكثير من التطبيقات التي كانت تعد من قبل من أهم الأعم
ال التي كانت تعد عبئاً على الحاسبات.
وأكد أن الأجهزة المدعمة بتلك الرقائق سوف تطرح بالأسواق خلال الأيام الحالية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
بورة ساخنة
دليل البرامج
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved