الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 18th July,2004 العدد : 78

الأحد 1 ,جمادى الاولى 1425

أخبار سريعة
* نسخة الأكس بوكس من وورمز فورتز اندر سيغ ستتميز بخيار لعب جماعي عبر الإنترنت بخدمة أكس بوكس لايف لتكون النسخة الثانية إضافة إلى نسخة الكمبيوتر الشخصي التي تتميز بمثل هذه الميزة، لن تتميز نسخ الغيمكيوب والبلاي ستيشن 2 بخيار لعب جماعي.
* بشكل متوقع اكتسحت لعبة البلاتفورم هاري بوتر وسجين ازكابان مبيعات الألعاب في القارة الأوروبية والأمريكية، يشار إلى أن اليكترونك آرتس بدأت التخطيط للجزء الرابع والأخير من هاري بوتر منذ الآن.
* تطور روكستار لعبة سرية جديدة لجهاز الكمبيوتر الشخصي تحت عنوان ماكسيمام اندروولد لا تفاصيل حول اللعبة إلا أنها قادمة من الفريق الذي طور لعبة مافيا وقد تصدر للاكس بوكس والبلاي ستيشن أيضا.
* تطور تايك توانتراكتف حزمة مهمات إضافية للعبة هيدين اند دينجروس 2 تحت مسمى سايبر سكواردين، الحزمة ستضيف عدداً كبيراً من الجنود والمهمات والمراحل إلى اللعبة الأساسية ويتوقع إصدارها خلال خمسة أشهر قادمة.
* ارتفعت مبيعات الغيمكيوب الشهرية في أوروبا بنسبة 32 % بعد إصدار لعبة بوكيمون كوليسيوم، وتعتبر العاب البوكيمون أكثر العاب نينتندو شعبية مع كل من ماريو وزيلدا.
* ميديا كريتس أشارت إلى أن جهاز البلاي ستيشن ( بي أس ون ) يبيع نحو300 وحدة أسبوعياً في السوق اليابانية لتكون هذه أقل نسبة لمبيعات الجهاز في اليابان منذ إصداره قبل عشر سنوات، علماً ان الجهاز قد حقق مؤخراً أكثر من 100 مليون وحدة مباعة حول العالم.
* غراند ثيفت اوتو ستصدر على أجهزة الغيم بوي ادفانس نهاية هذا الصيف وفقاً لما أعلنته كل من روكستار وتايك توانتراكتف، اللعبة مطورة منذ وقت طويل على الجهاز وكاد أن يتم إلغاؤها في فترة سابقة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
بورة ساخنة
دليل البرامج
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved