الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th March,2006 العدد : 154

الأحد 19 ,صفر 1427

المنتدى الثالث للحكومة الإلكترونية
(نحو تطبيق أمثل للأعمال الحكومية إلكترونياً)

صرح سمو الأمير الدكتور ماجد بن عبد الله المشاري آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية الحاسبات السعودية بأن الجمعية (ممثلة بمجموعة الاهتمام السعودية للتجارة والحكومة الالكترونية) سوف تقوم بتنظيم المنتدى الثالث للحكومة الإلكترونية، خلال الفترة 16-18 ربيع الآخرة 1427هـ الموافق 14-16 مايو 2006م، بفندق الفور سيسزن بالرياض، حيث سيكون المنتدى تحت شعار (نحو تطبيق أمثل للأعمال الحكومية إلكترونياً).
وذلك تعزيزاً لدور الجمعية في هذا المجال، وتحقيقاً للتوجيهات والتكليفات السامية، وفي ظل الرعاية والرئاسة الفخرية الكريمة للجمعية من لدن مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.
وقد سبق أن أقامت الجمعية الملتقى الأول والثاني عن الحكومة الالكترونية، وكان للتفاعل والحضور المتميز في هذين الملتقيين أثر بالغ وحافز كبير لإقامة المنتدى الثالث للحكومة الالكترونية، وتطويره بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة. وسيكون هذا المنتدى بمشيئة الله بحضور مشاركين متخصصين، ومتحدثين على مستوى عالٍ تم اختيارهم بعناية، حيث سيتم تقديم أوراق عمل محكمة لتغطية محاور المنتدى، وذلك بهدف تقديم المعارف والخبرات في المجالات المرتبطة بتقديم الخدمات الحكومية إلكترونياً، وتعميق المفاهيم والخبرات التي تساعد مديري ومنسوبي تقنية المعلومات في القطاعات الحكومية على تطبيق مفاهيم الحكومة الالكترونية وتطبيقاتها.
وتهدف الجمعية من خلال ذلك إلى التوعية بهذا الموضوع المهم، وتوفير المساندة الاستشارية للأجهزة الحكومية، وتقديم الخبرات التدريبية والمعارف العلمية والبحثية، للوصول إلى تقديم الأعمال الحكومية إلكترونياً من خلال الاستخدام الأمثل لتقنيات المعلومات والاتصالات، تطبيقاً للمفهوم الشامل للحكومة الإلكترونية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved