الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th March,2006 العدد : 154

الأحد 19 ,صفر 1427

هاتفان متحركان مزودان بخصائص الوسائط المتعددة الكاملة

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس، رائدة قطاع التقنية الرقمية في المنطقة والعالم، عن إطلاق هاتفين متحركين جديدين هما الطرازان(P7200) و(S5200)، اللذان يتميزان بشكلهما الشبابي العصري، لتعزيز تشكيلتها من الهواتف المتحركة في المنطقة.
يتمتع هذان الهاتفان المتطوران بخصائص الوسائط المتعددة الكاملة، كما أنهما مجهزان بأحدث تقنيات الاتصالات وإمكانية دعم خدمات نطاق الموجات الثلاثية.
وجاء الهاتفان مزودين بتقنية (بلوتوث) (Bluetooth) والأشعة تحت الحمراء، وخاصية تشغيل الملفات الموسيقية(MP3)، وذاكرة مدمجة سعة 64 ميجابايت، ومفكرة سعة ألف اسم، وشاشة (LCD) مزودة بـ 256 ألف لون.
جاء الهاتف طراز(LG P7200) مدمج الشكل وبسُمك يبلغ 17 ملم فقط، ومصمماً على شكل محارة عصرية. يتميز الهاتف بأنه يضم كاميرا رقمية بدرجة إظهار 2 ميجا بيكسل مزودة ببؤرة أتوماتيكية، ويمكن للكاميرا أن تستخدم خاصية الدوران الخاصة بها حتى 180 درجة لالتقاط صور مثالية من أي زاوية.
كما يمكن للكاميرا الرقمية أن تسجل حتى 100 دقيقة من الفيديو المتواصل. ويوفر مشغل الملفات الموسيقية(MP3) القوي وتقنية (Advanced Audio Coding) (AAC) صوتاً نقياً وسهولة في الاستخدام. كما تم تزويد الهاتف(LG P7200) بتقنية (GPRS) و(EDGE) للنقل السريع للبيانات، بينما يسمح المخرج الخاص بتقنية (بلوتوث) والأشعة تحت الحمراء بإمكانية مشاركة الملفات.. وتسمح بطارية الليثيوم الأيونية بمدة أربع ساعات من الحديث المتواصل، و200 ساعة في زمن الانتظار. ويضم هذا الهاتف أيضاً مخرجاً لبطاقة ذاكرة خارجية (T-flash) (Transflash)، لنقل الصور عالية الوضوح والبيانات.
أما الهاتف(S5200) فهو طراز قليل الثخانة ومنزلق، ويضم كاميرا بدرجة إظهار 1.3 ميجا بيكسل ومزودة بزووم رقمي، وخاصية التصوير المتواصل والتي تصل إلى 9 لقطات في الثانية، وخاصية كاميرا الفيديو التي يمكنها تسجيل وتشغيل صور فيديو عالية الوضوح حتى 60 دقيقة.
كما يضم الهاتف مجموعة من الإمكانات الإضافية الأخرى بما فيها مشغل الملفات الموسيقية(MP3) مع (إيكوليزر) لتعزيز جودة الصوت، وتقنية (بلوتوث)، و64 نغمة رنين، وذاكرة سعة 64 ميجابايت.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved