الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th March,2006 العدد : 154

الأحد 19 ,صفر 1427

(فايل نت) تعلن عن مكاملة منتجاتها مع تقنيات
(Microsoft SharePoint)
أعلنت شركة فايل نت عن إبرامها اتفاقية مع (فورسايت كوربوريشن) (Vorsite Corporation)، وهي من موفري حلول وخدمات ربط برامج (مايكروسوفت شير بوينت) (Microsoft SharePoint) بأنظمة إدارة الوثائق والمحتوى في المؤسسات، وذلك لتوفير حلول (إنتربرايس انتيجريشن تول كيت) (Enterprise Integration Toolkit) كتطبيق مسبق الإعداد ضمن منصة (فايل نت) لإدارة المحتوى.
وتسمح الحلول الجديدة لشركات الأعمال الاستفادة من منتجات (فايل نت) لإدارة المحتوى الرقمي الخاص بها بالاعتماد على تطبيقات (مايكروسوفت أوفيس شير بوينت بورتال سيرفر 2003) Microsoft Office SharePoint Portal Server 2003)، الأمر الذي يساعد على إنشاء بنية هيكلية معلوماتية سهلة الاستخدام.
واستناداً إلى ذلك، بات بإمكان مؤسسات الأعمال مواصلة استخدامها لواجهة (مايكروسوفت أوفيس) إلى جانب تطبيقات (ويندوز شير بوينت سيرفيسيز) (Windows SharePoint Sevices) وشير بوينت بورتال 2003) (SharePoint Portal 2003) عند قيامها بإجراءات العمل اليومية التي تعتمد على المحتوى الرقمي فضلاً عن الاستفادة من خصائص إدارة المحتوى التي توفرها منصة (فايل نت بي 8) (FileNet P8).
ويسمح ذلك بتعزيز سياسات توافق الأنظمة وسهولة الحصول على المحتوى في كافة أنحاء المؤسسة بصرف النظر عن الوسائط المكتبية المستخدمة.
وأشار سانجاي مانجاندا، مدير منتجات وتقنيات (شير بوينت) في شركة (مايكروسوفت): يسر (مايكروسوفت) تعاون شركتي (فايل نت) و(فورسايت) لتعزيز تقنيات ومنتجات (شير بوينت) من خلال توفير حلول (إنتربرايس انتيجريشن تول كيت) التي تعتبر اختياراً مثالياً لمؤسسات الأعمال.
ونأمل تحقيق عملائنا لأقصى استفادة ممكنة نظراً للخصائص المتطورة التي تتميز بها هذه الحلول وبخاصة فيما يتعلق بتعزيز درجات الحماية المعلوماتية والارتقاء بكفاءة العمليات الإدارية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved