الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th October,2003 العدد : 43

الأحد 23 ,شعبان 1424

نظام شبكي مستحدث لدمج أنواع الاتصالات
من خلال التطبيقات والأدوات المكتبية المستخدمة ويتم تأمين السبل المبتكرة لهذه الشركات لتسهل عليها إدارة المعلومات والمصادر. كما تستفيد الأسواق من الحلول المدمجة التي تحمي الاستثمارات الجارية في حين تؤهل السبل الجديدة لتكون أكثر فعالية وإنتاجية. تشكل منصة الاتصالات المدمجة (3300 آي سي بي) 3300 Integrated CommunicationsPlaform ICP حلا صوتيا للاتصالات عبر الإنترنت (في أو آي بي) VoIP يؤمن قدرات صوتية متطورة إضافة إلى تسهيلات تنتظرها الشركات من نظام اتصالاتها.ويعتمد نظام (3300 آي سي بي) على خبرة شركة (مايتل نتووركس) Mitel Networks التي تتعدى 25 سنة في مجال الاتصالات الصوتية والنظم المتنقلة والتسهيلات المكتبية، أما نظام (3300 آي سي بي) فتم تصميمه من أجل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة الحجم وهو يؤمن الحلول الكاملة والتامة من خلال توفير إدارة اتصالات وأجهزة مكتبية وبرامج تطبيقية متطورة.
وتتألف الحلول التي تقدمها (مايتل نتووركس) من أدوات مراقبة وعناصر بوابة الوسائط ومجموعة مختارة من الأجهزة المكتبية والتطبيقات، كما أنها تتضمن أجهزة هاتف تعمل عبر الإنترنت وأجهزة هاتف لاسلكية وأجهزة هاتف رقمية، أما التطبيقات فإنها تحوي بريدا صوتيا ورسائل صوتية تتميز بالرد الأوتوماتيكي والتراسل الموحد ومجموعة كاملة من مراكز الاتصالات تتم إدارتها من خلال تطبيقات مبنية على شبكة (وب) Web، فضلا عن ذلك يضم نظام (3300 آي سي بي) عددا كبيرا من مراكز الاتصالات الرقمية للاتصال بشبكة (بي أس تي أن) Pulbic SwitchedTelephone Network PSTN وربط عدد من المواقع والأنظمة مع بعضها.
ويتيح النظام الاتصال بشبكة الإنترنت مما يسمح بربط مواقع عديدة عبر الشبكات الموضعية (لان) والواسعة النطاق (وان) LAN/WAN. ويستطيع نظام (3300 آي سي بي) العمل بمفرده وجمع أنظمة عديدة ووصلها عبر تصاميم مبنية على مراسم الإنترنت (آيبي) IP أو على تقنية (تي دي أم) TDM Division Multiplexing. Time، كما يمكنه دعم آلاف المستخدمين المتواجدين في المكان نفسه، فيمكن إدارة جميع الأنظمة الموصولة على أنها شبكة واحدة انطلاقا من أي مكان مرخص.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved