الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

(باناسونيك) تطرح مفهوم (حياة عالية الدقة)
أعلنت باناسونيك عزمها المشاركة تحت شعار (حياة عالية الدقة) Living in High Definition في معرض (جيتكس دبي 2006) GITEX Dubai 2006.
وستعرض الشركة للمرة الأولى في الشرق الأوسط شاشة عرض بلازما بقياس 103 بوصة ونظام المسرح المنزلي (بلو-راي) Blu-Ray والكاميرا الرقمية (لوميكس دي. أم. سي-أل1) LUMIX DMC-L1 . وقال ياسوو كيموتو، مدير المنتج في شركة (باناسونيك): (تعد التقنيات عالية الدقة أكبر ثورة في عالم التلفزيون منذ ظهور الألوان. وقد استفادت شركتنا من هذا التطور عبر إطلاقها لحلول متكاملة في هذا المجال ابتداءً بأجهزة عرض المحتوى الرقمي التي تعتمد معدات البث عالي الدقة مروراً بأجهزة التلفزيون والتسجيل والتحرير والتخزين المنزلية وشاشات عرض البلازما عالية الدقة وصولاً إلى أنظمة المسرح المنزلي).
وستعرض الشركة شاشة البلازما الأكبر في العالم بقياس 103 بوصة خلال الحدث. وتوفر هذه الشاشة دقة عالية بالكامل للتفاصيل Full HD تصل إلى 1920X1080 (1080 متدرج) إضافة إلى عدة خصائص متطورة بما فيها التباين اللوني المتميز وإظهار الألوان بدقة مع عرضها للقطات السريعة مثل البرامج الرياضية بوضوح عالٍ بالإضافة إلى توفيرها زاوية عرض أوسع. ومن جهة أخرى ستعرض (باناسونيك) في (جيتكس دبي 2006) نظام المسرح المنزلي (بلو-راي)، الذي يجمع ما بين جودة الصوت ووضوح الصورة مع التصميم الأنيق لتوفير تجربة سينمائية منزلية فريدة.
وتتيح تقنية (وصلة فييرا) VIERA-Link تشغيل كامل نظام المسرح المنزلي من خلال جهاز تحكم عن بعد واحد.
وأضاف كيموتو: (سنعرض إلى جانب منتجاتنا المتطورة التي تعتمد التقنيات عالية الدقة حزمة من الأفكار التي توفر أساليب حياة مريحة من خلال منتجات التطبيقات الإلكترونية المتكاملة بما فيها تلفزيونات (فييرا) المسطحة والكاميرات الرقمية (لوميكس) ومجموعة واسعة من الأجهزة التي تدعم بطاقات الذاكرة المحمية SD Devices . وستطلق الشركة خلال الحدث الجيل الجديد من كاميرات (لوميكس دي. أم. سي- آل 1) الرقمية ذات الانعكاس العدسي الفردي Single-Lens Reflex وعدسات متبدلة من نوع (ليكا دي فاريو-إلماريت) LEICA D VARIO-ELMARIT .
وتعد هذه الكاميرا الرقمية تقنية جديدة ضمن هذه الفئة، حيث تعمل مثل كاميرات الأفلام التقليدية إلا أنها توفر العديد من المزايا المبتكرة.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved