الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

آيميت تشارك في معرض جيتكس 2006 على أرضها
الشركة الرائدة في التقنيات النقالة تعرض مجموعتها الواسعة من المنتجات
تستعد شركة آيميت، المتخصصة في أجهزة وبرمجيات وحلول نظم مايكروسوفت ويندوز موبايل، ومقرها العالمي دبي، للمشاركة في معرض جيتكس 2006 الذي ينطلق قريباً. وحيث إنها الشركة العالمية الوحيدة للهواتف النقالة التي يقع مقرها في دبي، فإنها ستحتل منصة مركزية في معرض هذا العام تقدم فيها منتجاتها وخدماتها الجديدة، عبر مجموعة من العروض الديناميكية الحية. وسيكون العديد من مهندسي أجهزة آيميت واختصاصيي الدعم التقني موجودين في الجناح للالتقاء بالزبائن والتعرف على آرائهم المهمة.
وستقام منصة آيميت مقابل مدخل القاعة 6 ، وهي تضم مناطق للعروض التفاعلية يمكن للزوار من خلالها تجربة أجهزة ويندوز موبايل الجديدة التي صممت بحيث تلائم قطاعات متنوعة من السوق. كما سيتم تقديم ألعاب وبرمجيات مجانية لنظام ويندوز موبايل، ومصحفاً رقمياً للجيب مجاناً وسيتم تقديم هذا البرنامج مجاناً لجميع مالكي الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز موبايل، مهما كانت العلامة التجارية التي تحملها.
ويقول روبن باولر مدير التسويق العالمي لدى آيميت: (إن جيتكس هو أحد أهم المناسبات العالمية بالنسبة لآيميت، ونحن نتطلع هذا العام لعرض حلولنا البرمجية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأجهزة الجديدة التي صممت بحيث تلبي متطلبات شرائح أوسع من المستخدمين). ولضمان حصول الزبائن والزوار على أقصى ما يمكن من الفائدة لدى زيارتهم جناح آيميت، فإن السيد دايل كوفينغ، المتخصص الشهير في الأجهزة الذكية العاملة بنظام ويندوز موبايل والحائز على لقب أكثر خبراء مايكروسوفت أهمية Microsoft MVP سيكون موجوداً في الجناح لعرض المنتجات المبتكرة الجديدة التي تضع آيميت في صدارة صناعة الأجهزة النقالة.
ويختم باولر حديثه قائلاً: (بالرغم مما تحققه أجهزة آيميت من نمو سريع جداً حول العالم، إلا أن التزامنا بالمنطقة لم يفتر، ويعد معرض جيتكس فرصة رائعة لنا للالتقاء بزبائننا مباشرة والتعرف على آرائهم المهمة، التي ستساعدنا كثيراً في مراحل نمونا المقبلة).
كما سيتم تخصيص منصة ضمن الجناح لعرض طقم برمجيات آيميت i-mate Suite وهو حل متقدم لإدارة الأجهزة النقالة، يمنح المستخدم إمكانات الدعم المعلوماتي في موقع العمل، كما يوفر الحماية للبيانات ويسمح بالوصول للمعلومات ونقلها بشكل آمن أثناء التنقل.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved