الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

DTKتطلق أحدث طرازاتها من أجهزة الكمبيوتر والأنظمة الخادمة خلال معرض (جيتكس دبي 2006)
تعتزم شركة DTK طرح أحدث طرازاتها من أجهزة الكمبيوتر والألعاب الإلكترونية ومحطات العمل والأنظمة الخادمة خلال المعرض الذي تنطلق فعالياته في 18 نوفمبر المقبل في مركز دبي الدولي للمعارض.
وقال نمر العتال، المدير العام لشركة (دي. تي. كي. الشرق الأوسط): (تعتبر شركتنا من أبرز موفري التقنيات المبتكرة عالية الأداء التي تلبي مختلف احتياجات العملاء في مجال سعات الحوسبة العالية والأداء المتطور وقابلية التدرج والاعتمادية. وسنعرض خلال هذه الدورة من (جيتكس دبي 2006) مجموعة واسعة من أحدث منتجاتنا بما فيها أنظمة المسرح المنزلي وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والدفترية والألعاب الإلكترونية والأنظمة الخادمة).
من جهة أخرى، ستطلق شركة (دي. تي. كي. كمبيوتر) نظام الترفيه الرقمي المدمج (هوم فيستا ديجيتال إنترتينمنت سنتر) (HomeVista Digital Entertainment Centre)، وهو عبارة عن جهاز كمبيوتر شخصي يمتاز برقته ويوفر أداءً وظيفياً عالياً ويتضمن شاشة عرض تلفزيوني عالية الدقة ومسجل أقراص (دي. في. دي) (DVD Recorder). وإلى جانب تقديمه تجربة فريدة في مجال المسرح المنزلي وتصميمه المعدني الأنيق، يتيح (هوم فيستا ديجيتال إنترتينمنت سنتر) للمستخدمين الاستفادة القصوى من قدراته المتميزة في مجال العروض التقديمية خلال المؤتمرات وفي غرف الاجتماعات وحتى الفنادق وردهات المطارات. وستسلط مشاركة (دي. تي. كي. كمبيوتر) الضوء على أجهزة (كروزر 5015) (Cruiser 5015) التي طورتها الشركة كجزء من مبادرتها المشتركة مع شركة (إيه. أم. دي) (AMD) الهادفة إلى إتاحة المجال أمام 50% من سكان العالم للوصول إلى خدمات الإنترنت واستخدام الكمبيوتر بحلول العام 2015. ويعد جهاز (كروزر 5015) ذو السعر المدروس والذي يعتمد تقنية (إيه. أم. دي) خطوة داعمة للشباب الراغبين بدخول عالم تكنولوجيا المعلومات.
وتتطلع الشركة لإطلاق أحدث كمبيوتراتها الدفترية (فلاي نوت) (FileNote) من طرازي (زد 21) (Z21) بشاشة عرض بقياس 12 بوصة و(زد 31) (Z31) بشاشة عرض بقياس 13 بوصة، التي توفر حلولاً نقالة ذات أداء عال ووزن خفيف لقطاع مستخدمي الأجهزة النقالة التي تتطلب مهامهم التنقل الدائم مثل المدراء التنفيذيين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات.
كما ستعرض شركة (دي. تي. كي. كمبيوتر) جهاز الألعاب الإلكترونية (ريسر أس. أس. أس) (Racer SSS)، الذي أطلقته مؤخراً لتلبية احتياجات سوق الألعاب. ويتميز هذا الجهاز بمواصفات عالية الأداء توفر تجربة فريدة لمستخدميه.
من ناحية ثانية، تعتزم الشركة عرض طرازات جديدة من أجهزة الكمبيوتر الدفترية الصلبة المخصصة للعاملين في بيئات العمل القاسية مثل قطاع النقل والعمليات اللوجستية والغاز والنفط وخدمات الطوارئ الصحية ومكافحة الحريق والتأمين والدفاع والشرطة والإنشاءات والتعدين والاستكشاف والمناخ والزراعة إضافة لقطاع تكنولوجيا المعلومات والتجارة. وصممت هذه الأجهزة لتتحمل الصدمات ولتوفر مستويات أداء عالية في مختلف الظروف الجوية.
وستعرض (دي. تي. كي. كمبيوتر) خلال مشاركتها في هذا الحدث على منتجاتها من أجهزة تلفزيون الكريستال السائل (LCD TV) بشاشات عرض من قياس 32 بوصة و37 بوصة و42 بوصة. كما ستعرض الشركة جهاز الكمبيوتر (مايسترو 3) (Maestro III) متعدد الاستخدامات بشاشات عرض بقياسي 17 و19 بوصة. ويشتمل هذا الكمبيوتر على نظام المسرح المنزلي وجهاز تلفزيون ومشغل (أم. بي. ثري) (MP3 Player) ومشغل (دي. في. دي)(DVD Player).
وتهدف الشركة إلى توفير عرض شامل لمجموعة أنظمتها الخادمة التي تعتمد تقنيتي (إيه. أم. دي) و(إنتل)(Intel) والمصممة لتلبية الاحتياجات المتنامية لبيئات عمل أكثر تطوراً. وتوفر هذه الأنظمة الخادمة جودة عالية وأداء متوازن إضافة إلى قدرتها على إدارة أنظمة المشاريع من خلال تصميمها المدمج. وستشغل شركة DTK المنصة رقم سي3-30 في القاعة الثالثة.

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved