الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th November,2006 العدد : 187

الأحد 28 ,شوال 1427

دبي العالمية تشارك بقوة في جيتكس 2006
كشفت (دبي العالمية) عن مشاركتها في الدورة السادسة والعشرين للمعرض في إطار سعيها إلى التعريف بالإمكانات التي تزخر بها الشركات والمؤسسات العديدة التابعة لها والتواصل مع الشركات العالمية الرائدة المشاركة في الحدث من أجل بناء علاقات عمل مستقبلية معها، بالإضافة إلى تعريف الزوار بالأنشطة المتنوعة التي تقوم بها.
وقال محمود البستكي المدير التنفيذي للمعلومات بدبي العالمية إن المشاركة في هذا الحدث سوف تتيح لنا الفرصة للتواصل مع القطاع الخاص في دبي ومختلف الدوائر الحكومية في الإمارة.
وترتكز الأهداف الرئيسية للمجموعة على توفير خدمات فعالة وموثقة للعملاء، وستساهم الخدمات الإلكترونية العديدة والشاملة التي نوفرها في الوصول إلى هذا الهدف.
وسيخدم التعرف على أحدث التطورات في قطاع تكنولوجيا المعلومات تطلعاتنا المستقبلية نحو تعزيز مستوى الخدمات الإلكترونية إضافة إلى أنه يعد فرصة جيدة للترويج لعدد من المنتجات والخدمات التي نوفرها. وأضاف (تأتي مشاركتنا في جيتكس بناء على توجيهات سعادة سلطان بن سليم رئيس المجموعة ورغبته القوية في عرض المشاريع المتنوعة التي تقوم بها دبي العالمية، كالتملك والعقارات والتجارة الإلكترونية وإدارة الموانئ وعمليات المنطقة الحرة).

..... الرجوع .....

وادي السليكون
الالعاب
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار العدد
معارض
منوعات
سوق الانترنت
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved