الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 19th December,2004 العدد : 98

الأحد 7 ,ذو القعدة 1425

لعبة واحدة تضم أهم الأحداث التاريخية خلال القرن

مشروع حب البقاء يعد أهم وأضخم مشروعات شركة التطوير الصغيرة استديوهات ريبلي الأمريكية، فهذه اللعبة المثيرة للجدل تستعرض مغامرة للبقاء والنجاة في أشهر الحوادث التي عمت العالم خلال مائة عام ماضية.
مشروع سيرفايفور Survivor الجديد يقدم كمشروع يجسد ألعاب الواقعية الجديدة من شركة ريبلي الناشئة، ويقوم المشروع على نجاح ألعاب مستندة إلى كوارث حقيقية أخرى، وفكرة هذه اللعبة الجديدة هي تقديم مغامرة لشخصيات مختلفة في أزمنة مختلفة حيث يتحتم البقاء على قيد الحياة وتجنب الموت في تلك الكوارث.
سيرفايفور ستنقلنا أولاً إلى أحداث غرق السفينة تايتانيك، ثم إلى بيرل هاربير ومنها إلى إلقاء القنبلة الذرية على مدينة هيروشيما مروراً بفيتنام وزلزال لوس أنجلوس وغزو الكويت وإضافة إلى أحداث كثيرة والنهاية في نيويورك مع أحداث 11 سبتمبر، لا يوجد أي رابط بين الأحداث سوى كونها كوارث ولا يوجد أي رابط بين الشخصيات في اللعبة، إلا أن الموضوع يتركز على كيفية الهرب والنجاة من تلك الكوارث.
شركة التطوير ريبلي استديو تؤكد أن أسلوب اللعب سيكون مفتوحاً وحراً ويمكن للاعب أن يفعل أي شيء ليتمكن من الهرب، سواء قام بمساعدة الآخرين أو ركض فقط حيث يعتمد أسلوب اللعبة الجديدة التي ما تزال في أولى مراحل تطويرها على الطريقة المفتوحة كألعاب شين مو وغراند ثيفت اوتو دون فرض أية طرق محددة لتنفيذ مهمات البقاء التي تختلف باختلاف الكارثة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
طب تقني
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved