الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th February,2005 العدد : 103

الأحد 11 ,محرم 1426

إطلاق مركز للاتصال السريع
أعلنت شركة (أفايا إنترناشيونال) مؤخراً عن إطلاق (مركز الاتصال السريعContact Center Express )، الذي يعد أول حل اتصال متعدد الوسائط مخصص للشركات متوسطة الحجم في المنطقة.
ويوفر الحل الجديد للشركات متوسطة الحجم نفس إمكانات خدمة العملاء المتطورة الخاصة بالشركات الكبيرة، بما فيها الاتصال التفاعلي متعدد الوسائط، فضلاً عن أنه سيساهم في تعزيز كفاءة وإنتاجية الاتصالات التفاعلية بما يتيح للمؤسسات متوسطة الحجم توفير مستوى راق من خدمة العملاء وتعزيز مبيعاتها بتكلفة منخفضة. إن الشركات تستطيع من خلال (مركز الاتصال السريع)، إدارة عمليات تجميع وتحويل الاتصالات التي يجريها العملاء سواء عن طريق الهاتف أو الإنترنت أو البريد الإلكتروني، ومن ثم توصيلها إلى الموظف المناسب بما يضمن الاستجابة لطلب العميل بكفاءة عالية.
ويوفر (مركز الاتصال السريع) مجموعة كبيرة من الإمكانات والوظائف التي تحتاجها المؤسسات الصغيرة والكبيرة والتي تجسد الخبرات المتراكمة للشركة في مجال حلول مراكز الاتصال.
ويشمل الحل الجديد، مركزاً متعدد الوسائط لخدمات العملاء ونظاماً ذكياً لتوجيه المكالمات، كما أنه يتكامل مع شبكات الاتصال الحالية والأنظمة التي تعتمد على بروتوكول الإنترنت، الأمر الذي سيتيح للمؤسسات توفير خدمات العملاء وتلبية احتياجاتهم الخاصة وفق أرقى المعايير العالمية ويتسم المركز الجديد بسهولة دمجه في البنية التحتية الخاصة بالاتصالات في الشركة المعنية من دون الحاجة إلى إنفاق مبالغ طائلة لشراء أنظمة إضافية لتقنية المعلومات..
كما أن السرعة التي يتم بها تطبيق النظام الجديد واعتماده على نظام احتساب التكلفة بناء على عدد المستخدمين، مما يعزز قيمة استثمارات الشركات الصغيرة والمتوسطة بنسبة تصل إلى 50%.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved