الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 20th March,2005 العدد : 107

الأحد 10 ,صفر 1426

أخبار سريعة
* قررت أكتيفيجن إصدار الجزأين القادمين من لعبة الرماية بأسلوب دووم (كول اوف دوتي) العام القادم 2006م بشكل أساسي على أجهزة الكمبيوتر الشخصية مع احتمال إصدارها أيضا على أجهزة الألعاب المنزلية، اللعبتان قيد التطوير حالياً.
* أخبار غير سارة لملاك الاكس بوكس تأتي من أكتفيجن أيضا التي قررت تأجيل موعد إصدار (دووم 3) على الاكس بوكس لبعض الوقت، اللعبة ستصدر في الرابع من أبريل 2005م، يذكر ان الرابع من أبريل كان موعدا مفترضاً لإصدار دووم 3 على البي سي العام الماضي.
* حزمة المهمات الإضافية من لعبة (دووم 3) لأجهزة الكمبيوتر الشخصي ستصدر بتاريخ الرابع من أبريل 2005م تحت عنوان (انبثاق الشر) اللعبة تحتوي على مهمات جديدة، خيار لعبة ثنائي على شاشة منقسمة ومباريات الموت الرباعية.
* شركة التطوير الكندية (سيليكون نايتس) الصانعة للعبة (ميتل جير سوليد ذي توين سنيكس) أعادت رسمياً تطوير لعبة (توو هيومين) التي سبقت وأن قامت بإلغائها قبل ثلاث سنوات، اللعبة ستعرض في مايو من هذا العام.
* حددت سيغا تاريخ 15 مارس كموعد لإصدار لعبتها الشهيرة (سوبر مونكي بول ديلوكس) على أجهزة الاكس بوكس والبلاي ستيشن 2، اللعبة تعتبر نقلة معدلة من اللعبة ذاتها التي صدرت على الدريم كاست والغيمكيوب.
* لعبة الجاسوسية (وين باك) الصادرة في العام 1999م على النينتندو 64 والعام 2001م على البلاي ستيشن 2 ستحصل على جزء ثانٍ هذا العام، كويي الصانعة لسلسلة ألعاب (داينتسي واريرز) تعد لعبة جاسوسية من الطراز الأول لملاك البلاي ستيشن 2 حصرياً في الربع الأخير من العام 2005م.
* تصاعدت مبيعات جهاز البلاي ستيشن بورتيبل بقوة في اليابان لتضرب في الأسبوع الأول والثاني من شهر فبراير 2005م كل من مبيعات البلاي ستيشن 2 والنينتندو دي أس، جهاز سوني المحمول الذي بدأ بمبيعات قليلة استطاع بيع أكثر من 140 ألف جهاز خلال أقل من أسبوعين فقط.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved