Telecom & Digital World Magazine Sunday20/05/2007 G Issue 208
تكنولوجيا
الأحد 3 ,جمادى الاولى 1428   العدد  208
 
دبوس ذهبي لأحدث منظم للطاقة

 

 

منظم أو مزود الطاقة Tagan U33 هو أحدث ما طرحته شركة Nanopoint التكنولوجية من وحدات تنظيم تزويد الطاقة الحديثة المخصصة للحواسيب الشخصية من حواسيب الديسك توب وأجهزة الألعاب وأجهزة الحاسوب عالية الأداء.

تُعرف فئة أو سلسة المنظم بـ 2Force II Series التي تتميز بسعة 400-900 واط ووحدة تجهيز مستقلة لتلبية حاجة بطاقة الرسوميات من الطاقة ويعمل مزود الطاقة بمدى دخول طاقة شامل 100-240 فولت كما يعمل نظام PFC على تقليل مستوى الاستهلاك والكفاية مما يوفر ويقلل التكاليف العامة لاستهلاك الكهرباء.

تتميز هذه السلسلة من مزودات الطاقة وبخاصة TG800-900-U33 باستخدام أنواع مخصصة من الكوابل المخصصة للتوصيل الداخلي تناسب كل نوع من التوصيل حيث توصل بطاقات الجرافيك عن طريق كوابل PCI-E كما تمكن كوابل Copper-shielding عن طريق تقنية REMI من تخفيض الضجيج الداخلي إضافة إلى تحسين أداء وحدات العرض في الحواسيب المختلفة. تأتي جميع وحدات تزويد الطاقة Tagan مزودة بسلك تأريض ذي دبوس ذهبي للتخلص من الكهربية الساكنة في وحدة تزويد الطاقة كما تعمل تقنية OVP وتقنية OCP للحماية من ارتفاع معدلات الطاقة على تأمين كل ملحقات الحاسوب من حالات ارتفاع الطاقة المفاجئ.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة