الأحد 24 ,صفر 1429

Sunday  02/03/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 245

Telecom & Digital World Magazine Issue 245

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(إنفوتوسيل دوت كوم تواكب الخدمات النقالة

 

 

أعلنت (إنفوتوسيل دوت كوم) Info2cell.com، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسط، عن عزمها تنفيذ خطة توسع استراتيجية للعام الجاري في ضوء تزايد الطلب على الخدمات النقالة بمعدلات نمو قياسية في مختلف أنحاء المنطقة. وقد تأثر الأداء القوي للشركة في السوق بشكل كبير بالارتفاع الحاد في أعداد مستخدمي الهواتف النقالة في الشرق الأوسط، الأمر الذي عزز بالتالي من الطلب على المحتوى الرقمي والتطبيقات المختلفة للهواتف النقالة.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة (إنفوتوسيل دوت كوم): (حقق سوق الهواتف النقالة في الشرق الأوسط معدلات نمو غير مسبوقة وقد أعددنا أنفسنا تماماً للاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة المتاحة الناجمة عن هذا الازدهار الحاصل في هذا القطاع. وحافظت شركتنا على ميزة هامة في السوق من خلال خدماتها المميزة والمتطورة. كما أننا نقوم أيضاً باعتماد آفاق تسويقية جديدة عبر تطوير منتجات مبتكرة تلبي احتياجات المجموعات الناشئة المستهدفة).

وأضاف دحابرة: (نتعاون بشكل وثيق مع الشركاء الرئيسيين في قطاع الاتصالات بغية إنشاء محتوى رقمي نقال يلبي متطلبات مختلف الأسواق المستهدفة. وقد حققنا نجاحاً كبيراً في هذا المضمار، كما أنني على ثقة من استمرار أدائنا المتميز من خلال توفيرنا نفس المستوى من التفاني والالتزام وروح الابتكار في مجال تطوير منتجات جديدة تلبي احتياجات عملائنا).

وشهد الطلب على المحتوى الرقمي وتطبيقات الهواتف النقالة في الشرق الأوسط طفرة كبيرة نتيجة للزيادة المضطردة في أعداد مشتركي الاتصالات النقالة. ووفقاً لأحدث الأرقام الصادرة عن (مركز مدار للأبحاث)، فقد بلغ عدد مشتركي الهاتف النقال أكثر من 124 مليوناً خلال العام 2006 صعوداً من 87 مليون خلال العالم الذي سبقه، أي بمعدل نمو كبير بلغ 42.98%.

ووفقاً لذلك، يقوم مديرو شركة (إنفوتوسيل دوت كوم) بالتنسيق مع مزودي الخدمات النقالة ومطوري التطبيقات النقالة والشركات الموفرة لمحتوى الوسائط المتعددة وشركات إنتاج الفيديو بهدف تطوير محتوى رقمي وتطبيقات متخصصة لأسواق الشركة المستهدفة في منطقة الشرق الأوسط.

كما شاركت (إنفوتوسيل) في عدد من المعارض التفاعلية مثل (أن. إكس. تي. كوم 2007) NXTcomm 20007، الذي عقد في شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة