الأحد 5 ,ذو القعدة 1429

Sunday  02/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 267

Telecom & Digital World Magazine Issue 267

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

LG ضد السرقة

 

 

الهاتف الحديث إل جي LG KP199 من الهواتف الأساسية المميزة التي طرحتها شركة إل جي مستهدفة عملائها في الهند موفرة ميزتين أساسيتين هما الاتصال الميسر وطول مدة التحدث والانتظار حيث توفر بطارية الهاتف الجديد مدة محادثات تصل إلى حوالي أحد عشر (11) ساعة ومدة انتظار تصل إلى حوالي ثلاثين (30) يوماً من خلال بطارية عالية الأداء 1350 mAh.

تشمل مواصفات هاتف إل جي الحديث وجود راديو الأف أم FM وهي من المواصفات المطلوبة في هذه المنطقة كما تشمل المواصفات دعم تشغيل ملفات MP3 الموسيقية من خلال مشغل موسيقى حديث إضافة إلى وجود كاميرا مميزة الأداء تمكن من التقاط الصور العالية الوضوح.

يوفر الهاتف تقنية البلوتوث اللاسلكية كما يوفر خاصية الاقتفاء ضد السرقة وهي خاصية تمكن الهاتف من إرسال رسالة في حالة السرقة إلى أرقام مسبقة الإعداد ليحدد موقع وجوده ورقم شريحة SIM المستخدمة فيه مما يمكن من العثور عليه بكل سهولة ويسر.

من ناحية التصميم الخارجي يتميز الهاتف بحجم يتراوح ما بين 105 x 46 x 15.5 مليميتر ووزن خفيف يبلغ حوالي (84) جراما مع شاشة عرض مميزة قياس (1.7) بوصة من نوع TFT بدعم 262 ألف لون.

مثل العديد من هواتف إل جي الحديثة يعتمد الهاتف على توصيل اليو أس بي USB في شحن البطارية ونقل البيانات كما يوفر الهاتف ذاكرة داخلية سعة (60) ميجابايت قابلة للتمديد الخارجي بواسطة شرائح Micro SD.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة