الأحد 5 ,ذو القعدة 1429

Sunday  02/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 267

Telecom & Digital World Magazine Issue 267

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

اتصالات

(عاصفة) من بلاك بيري

 

 

الهاتف الذكي بلاك بيري Storm هو أحدث ما تطرحه حالياً مجموعة فودافون من إنتاج شركة RIM الشهيرة حيث سيتوفر الهاتف حصرياً عبر شبكة فودا فون في كل من أوروبا والهند وأستراليا ونيوزيلندا بدأ من الشهر القادم كما ستوفر حصرياً عبر شبكة فيرزون اللاسلكية في الولايات المتحدة.

يتميز الهاتف الجديد بشاشة لمس حساسة قابلة للنقر إضافة لتميزه بكافة خصائص ومواصفات الهواتف الذكية ذات التقنيات المطورة الحديثة ويشمل ذلك إمكانيات الإنترنت والبريد الإلكتروني والوسائط المتعددة والتطبيقات ونحوها من الخصائص.

يأتي BlackBerry Storm الحديث بمتصفح مطور عالي الأداء يمكن المستخدم من الحصول على تجربة تصفح إنترنت مميزة توفر إمكانية العرض الطولي والعرضي على شاشة الهاتف المميزة التقنية.

توفر واجهة الاستخدام في الهاتف الحديث العديد من القوائم ومفاتيح الوظائف التي تمكن من القيام بالعديد من مهام التظليل والتنقل والتكبير والتصغير وجميع المهام التي تبسط وتسرع الملاحة والتنقل ما بين تطبيقات الهاتف المتنوعة.

من خلال شبكة فودافون يمكن لمستخدمي (بلاك بيري ستورم) الوصول إلى العديد من مواقع خدمات الترفيه والمعلومات مثل موقع (فودافون ميوزيك) وموقع خرائط جوجل Google Maps ونحوها من المواقع كما يمكن التحميل بسعة تصل إلى (16) جيجابايت وهي سعة ذاكرة الهاتف القابلة للترقية والتبديل.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة