الأحد 28 ,ربيع الثاني 1429

Sunday  04/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 254

Telecom & Digital World Magazine Issue 254

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) تعلن عن تكامل خوادم (بريمرجي) مع الحلول الافتراضية لشركة (في إم وير)

 

 

أعلنت شركتا (فوجيتسو سيمنز كمبيوترز) و(في إم وير) عن البدء فوراً بشحن خوادم بريمرجي PRIMERGY من فوجيتسو سيمنز كمبيوترز المزوَّدة مُسبقاً بالحلول البرمجية الافتراضية VMware ESX 3i. وبهذه الطريقة، ستتمكن الشركات حول العالم من البدء باستخدام الحلول البرمجية الافتراضية عند تشغيل الخوادم للمرة الأولى، ومن ثم تفعيل طبقة افتراضية على الخوادم خلال دقائق معدودة.

ويهدف التعاون بين الشركتين العالميتين التي جمعت بين خوادم فوجيتسو سيمنز كمبيوترز من جهة والحلول الافتراضية من (في إم وير) من جهة ثانية إلى إتاحة الحلول البرمجية الافتراضية المتقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم. ومن المعروف أن بيئة الخوادم الافتراضية تجعل من السهل على المستخدمين النهائيين أن يحدّوا من عدد الخوادم التي يحتاجونها إلى أبعد حدود ممكنة، ومن ثم الحدّ من استهلاك الطاقة الكهربائية اللازمة للمعالجات والتقنية التبريدية. وهذا في المحصلة سيمكن الشركات من الحدِّ من التكلفة الإجمالية لإدارة نظمها.

وكانت شركة (والتر موزير) Walter Mauser أول عميل يؤكد طلباته من خوادم بريمرجي المزوَّدة بالحلول الافتراضية VMware ESX 3i. الشركة النمساوية المرموقة متخصِّصة في صناعة مقصورات القيادة الخاصة بالمركبات ذات الاستعمالات الحصرية مثل الجرّارات، والرافعات الشوكية، وناقلات البريد، وعربات الجولف، وجزازات الأعشاب وغيرها، وهي تقوم حالياً بترقية بيئة في إم وير التي تعمل على خوادم بريمرجي من فوجيتسو سيمنز كمبيوترز، الشركة الأوروبية العملاقة في مجال صناعة حلول تقنية المعلومات المتكاملة.

ويقول مارتن موزير الرئيس التنفيذي في شركة والتر موزير النمساوية: (تنحصر أعمالنا في بناء مقصورات القيادة الخاصة بالمركبات ذات الاستعمالات الحصرية، وعليه فإن مهندسينا مختصون في هندسة المركبات، وليس تهيئة الخوادم، لذا لابدَّ أن نرحب بالبساطة الإضافية التي توفرها لنا الشراكة بين فوجيتسو سيمنز كمبيوترز وفي إم وير عبر تجهيز خوادم بريمرجي بشكل مسبق لتعمل على الحلول الافتراضية ESX Server 3i المتضمنة). وتابع قائلاً: (دون دعم شريكتنا في مجال تقنية المعلومات 4SYSTEMS ما كنا لنتمكن من الاستفادة بشكل كامل من مرونة بنيتنا التحتية التقنية أو مزاياها العديدة. وبفضل شركة 4SYSTEMS بدأنا نستخدم التقنية الافتراضية في عام 2005، واليوم ننتقل إلى التقنية الافتراضية ESX 3i المتضمنة). وقال جينيس- بيتر سايك، نائب الرئيس الأول بوحدة أعمال خوادم المؤسسات في فوجيتسو سيمنز كمبيوترز: (لا تخفى الفوائد العظيمة للحلول الافتراضية بالنسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتملك شركتا فوجيتسو سيمنز كمبيوترز وفي إم وير رؤية طموحة مشتركة حول توفير النفقات عبر دمج البنية التحتية للخوادم. وتعدُّ حلول ESX 3i نقلة نوعية لأنها تبسط تهيئة بيئة خوادم في إم وير الافتراضية وتسهِّل إدارتها).

وفي دعمها لمفهوم الحلول الافتراضية، أكدت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز مراراً وتكراراً على دورها كشركة عالمية مطوِّرة للتقنيات المتقدمة والتزام الشركة بحلول تقنية المعلومات المراعية للسلامة والاستدامة البيئية، فضلاً عن فاعلية استهلاك الطاقة الكهربائية في مراكز البيانات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة