الأحد 5 ,محرم 1429

Sunday  13/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 238

Telecom & Digital World Magazine Issue 238

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إبحار

رحلات السفاري الإفريقية

 

 

*إعداد - محمد الزواوي

http://www.african-safari.com/

*يعد هذا الموقع دليلاً رائعا لمن يرغب في السفر إلى الأدغال الإفريقية ومشاهدة الطبيعة الخلابة والحيوانات المتوحشة في تلك الأحراش، ويتخصص في مناطق بوتسوانا وجنوب إفريقيا وزيمبابوي وناميبيا وزامبيا ومالاوي ومنطقة شرق إفريقيا والمحيط الهندي. ويقدم لك الموقع أهم الوجهات في تلك البلدان وما تحتويه من حيوانات برية، إضافة إلى كيفية السفر في مجموعات وأفراد وأفضل الأوقات التي ينبغي السفر فيها لتلك الأماكن.

***

كتب مجانية من ويكيبيديا

http://en.wikibooks.org/wiki/WB:FB

*هذا الموقع تابع للموسوعة المجانية العالمية (ويكيبيديا)، ويقدم لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الكتب المجانية التي يمكن تحميلها بصيغة PDF، ومقسمة على حسب مختلف أنواع المعرفة، في مجال العلوم الإنسانية والفن واللغات والعلوم الاجتماعية والطبيعية والحاسوب، كما يقدم مجموعة كتب مبسطة للأطفال في مختلف أنواع المعرفة، مثل الجسم البشري والنظام الشمسي وعن الحيوانات، إضافة إلى كتب لتعليم الطهي للسيدات وبه العديد من الأطعمة المفيدة والمتنوعة.

****

التعليم المباشر

http://www.learndirect.co.uk/

*تستطيع من خلال هذا الموقع تعلم مختلف المهارات التي تتطلبها عملية التقديم للوظائف الجديدة، من كتابة السيرة الذاتية، وإجادة مهارات المقابلة الشخصية، وطرق العثور على الوظيفة المناسبة، إضافة إلى اختبارات تمكنك من تقييم قدراتك الشخصية والوظيفية. وعن كتابة السيرة الذاتية يقدم لك الموقع ملفًا صوتيًا يحتوي على عدة نصائح لكيفية كتابة السيرة الذاتية وكيف يتم تنظيمها وترتيبها بالصورة الأمثل، كما يقدم لك اختبارًا لقياس كفاءتك في صنع القرارات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة