الأحد 13 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  18/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 256

Telecom & Digital World Magazine Issue 256

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

إصدارات

كتب مختارة
التعليم عن بعد

 

 

اسم المؤلف: سارة العريني

يتحدث هذا الكتاب في سبعة أبواب عن الجوانب المختلفة للتعليم عن بعد من بينها مفهوم المجتمع المعلوماتي، كما يركز على التعليم عن بعد من حيث ماهيته ،تعريفه، تطوره فوائده ،وآليات التفاعل من خلاله بالإضافة إلى شرح عناصر التعلم الذاتي وضبط جودة مخرجات التعليم وشرح جوانب إعداد وإنتاج المواد التعليمية الخاصة وكذلك الجوانب المتعددة لدور العاملين في التعليم عن بعد وهذا الكتاب يقع في مائتي صفحة وهو يستخدم الأسلوب الواضح والمبسط.

****

الشبكات المركزية لتوزيع بث القنوات الفضائية

اسم المؤلف: مدحت أبو الحسن

يقودك هذا الكتاب لاحتراف كيفية بناء شبكات الدش المركزية.. ففيه ستجد الأسس العلمية لربط أجهزة الريسيفر والتوزيع لأكثر من جهة خارج غرفة البث، كما يتضمن التعريف بالمكونات الخلفية لجهاز الاستقبال وأسس الربط بين أجهزة الاستقبال. وكيفية اجتناب أسباب ضعف الإشارة وشروط الدمج والأخطاء المتداولة وكيفية تجنبها وكيفية التعرّف خطوة بخطوة على مشروع إنشاء دش مركزى لمبنى كامل.

****

أسهل طريقة لتعلم الإنترنت

اسم المؤلف: علي الشدوخي

ستتعرّف من خلال هذا الكتاب على أساسيات ويندوز تعريف الإنترنت ومواصفات الكمبيوتر المناسب للإنترنت وكيفية اختيار الشركة المقدمة لخدمة الإنترنت. تأسيس اشتراك جديد وكيفية الاتصال بالإنترنت تركيب واستخدام المتصفح إنترنت اكسبلورر والتحكم بخصائص المتصفح وحفظ الصور والصفحات وتنزيل الملفات من الإنترنت والبحث في الإنترنت والبريد الإلكتروني وطريقة الحصول عليه واستخدامه والفيروسات وطريقة الحماية منها، بالإضافة إلى الهاكرز وطريقة التعامل معهم وكذلك الأدلة ومحركات البحث.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة