الأحد 13 ,جمادى الاولى 1429

Sunday  18/05/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 256

Telecom & Digital World Magazine Issue 256

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

حلول افتراضية لحماية البوابة الإلكترونية

 

 

أعلنت شركة (سكيور كمبيوتنغ) العاملة في مجال تأمين الاتصالات والمدرجة في سوق أسهم (ناسداك) تحت الرمز NASDAQ:SCUR، عن تعاونها مع (في. أم وير) VMwareمن أجل تزويد عملائها بتطبيقات حماية البوابة الإلكترونية الافتراضية لكافة المؤسسات على اختلاف أحجامها.. وستوفر تطبيقات البوابة الإلكترونية الخاصة ببيئات (في. أم وير) للعملاء طريقة سهلة لتطبيق وإدارة النواحي الأمنية الخاصة بالآلات الافتراضية المتعددة أو التطبيقات المتعددة ضمن هذه الآلات من خلال بوابة واحدة.. وتتيح هذه الخطوة للعملاء فرصة جني الفوائد التجارية الخاصة بتطبيقات (في. أم وير) الافتراضية مثل تقليل رأس المال المطلوب والتكاليف التشغيلية واستمرارية العمل بمعدل أمان أعلى والحد من تأثيرات انبعاث غاز الكربون بالإضافة إلى ضمان الأمن في مركز البيانات بطرق غير متوفرة في بيئات العمل الواقعية.

ويفيد تقرير (غارتنر) (Gartner)، إحدى شركات الأبحاث الرائدة، بعنوان (التطبيقات الافتراضية تغير كل شيء فعلياً) الذي أصدره كل من فيليب داوسون وتوماس جي بتمان في 28 من شهر مارس - آذار الماضي بما يلي: (إن التحول نحو العالم الافتراضي يعد الاتجاه الأبرز في تغيير البنية التحتية للمعلومات والعمليات حتى العام 2012.. وسيعمل هذا التوجه على إعادة تشكيل المفاهيم المتعلقة بكيفية الإدارة وتلك المتعلقة بكيفية وماهية الشراء والتوزيع ووضع الخطة وتحديد القيمة).

ومن خلال علاقتها مع (في. أم وير)، يمكن استخدام كافة تطبيقات بوابة (سكيور كمبيوتنغ) الأمنية على أنها معدة مسبقاً لتتناسب مع المعدات الجديدة أو المتوفرة حالياً بدون أية تكاليف إضافية أو الحاجة إلى مزيد من المساحة مقارنة مع تطبيقات الأمان التقليدية.. ويمكن للعملاء الاعتماد على العديد من تطبيقات الشركة كل منها تختص بآلية افتراضية معينة من خلال مزود خدمة واحد.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

الأولى

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة