الأحد 18 ,جمادى الثانية 1429

Sunday  22/06/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 261

Telecom & Digital World Magazine Issue 261

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

ألعاب

الرجل الأخضر وهجوم الآليين

 

 

* إعداد: وليد الشهري

اسم اللعبة: The Incredible Hulk

الناشر: سيجا

المطور: ايدج اوف ريالاتي

نوع الجهاز: كافة أجهزة اللعب المختلفة .

المزايا: اللعبة التي تحاكي قصة الرجل الأخضر الشهير أو الوحش الكاسر استطاعت أن توصل للجمهور الكثير من أجواء ذلك البطل الخارق - الصور جميلة جداً حيث استطاع مطورو اللعبة إحياء هذا الوحش الأخضر، كما هو في الفلم الذي أطلق في السينما الأمريكية حاليا - هناك الكثير من المتعة خلال تدمير المدينة من حولك - ستجعلك اللعبة تحس بإحساس الذي لا يقهر من القوى التي ستكتسبها. العيوب : العيوب فاقت كثيرا مميزات اللعبة على الرغم من النجاح الكبير الذي يحققه الفيلم في مبيعات تذاكر شباك السينما الأمريكية - هناك الكثير من المهمات المتكررة في اللعبة ما قد يحسسك بالملل المبكر - البطل يكاد يكون غير قابل للموت أبدا كذلك نهاية اللعبة نوعا ما لا تؤدي درها في الحبكة ككل - مواجهات الوحوش الكبيرة والرؤساء في اللعبة قليل جدا.

الشيء الوحيد المتفق عليه في اللعبة الجديدة من (الرجل الأخضر) والتي طورتها شركة سيجا العالمية أنها لعبة تدميرية من الدرجة الأولى حيث كل شيء قابل للتكسير متى ما وصل إلى يدي هذا الرجل المتوحش الذي قد تشرب الكثير من أشعة غاما لسامة والتي حولته من عالم بسيط إلى وحش مدمر قد يظهر في أي وقت متى ما غضب هذا العالم الوديع.

اللعبة مسلية جداً متى ما ظهر الرجل الأخضر من باطن هذا الرجل المسكين حيث ستتعجب في عدد سيارات التاكسي التي ستدمر بين يديك في حالة تدويرك لعامود إنارة واحد في الشارع الرئيسي.

اللعبة تعطيك الكثير وبخاصة إذا ما وجد الرجل الأخضر القوى القصوى التي لا تأتي إلا في حالة إذا وصل غضبه للدرجات القصوى ووقتها ستسعد بالكثير من المتعة في تدمير ما حولك والاستمتاع قليلا بإخافة الناس قبل ذهابك لتأدية مهامه.

اللعبة تدور حولك في قصة مثيرة مفادها أنه يجب عليك الدفاع والمحافظة على نيويورك وبالتحديد على مقاطعة مانهاتن حيث يجب عليك الدفاع ضد هجوم الآليين على المدينة ولكن السؤال يتمحور حول الكيفية التي ستدافع فيها عن المدينة حيث إنك تقوم بتدمير الكثير من المنشآت دون دراية منك لضخامة الوحش الأخضر الذي بداخلك الذي من الممكن أن يظهر في أي وقت في حال ما أثيرت حفيظتك أو أغضبك أحدهم عند كشك للشطائر.

لكن ما يهم هو دورك في إنقاذ المدينة والمحافظة على سرية هويتك الحقيقية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة