الأحد 25 ,ذو القعدة 1429

Sunday  23/11/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 270

Telecom & Digital World Magazine Issue 270

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

SAP تؤسس مركز تدريب تقني بكلية الجبيل الصناعية

 

 

أعلنت SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن توسيع نطاق برنامج (تحالف الجامعات) الرائد من خلال إبرامها لشراكة استراتيجية مع كلية الجبيل الصناعية، حيث تقوم الشركة بتأسيس مركز جامعي تدريبي لتوفير مجموعة شاملة من برامج اعتماد تقنية المعلومات من SAP العالمية. وبذلك تكون كلية الجبيل الصناعية قد انضمت إلى برنامج تحالف الجامعات العالمي الذي ترعاه SAP والذي يعدُّ مبادرة ريادية عالمية في مجال التعليم العالي يهدف إلى توفير تجربة عملية وتدريبية مكثفة على مجموعة من حلول SAP المنفذة حالياً في مجموعة كبيرة من الشركات العريقة والمرموقة حول العالم.

وفي هذا السياق، قال د. علي بن حسن آل معدي عسيري، وكيل كلية الجبيل الصناعية لشؤون التعليم والتدريب: (التعليم من أهمِّ ركائز النهضة الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية، إذ يضمن استمراريتها واستدامتها، ونحن واثقون من أنّ SAP بخبرتها وتجربتها العالمية الواسعة ستزوِّد طلابنا بالمهارات والقدرات التقنية اللازمة التي ستعمل على دعم استراتيجية المهارات المتنوعة التي تتبناها الكلية وتعزز تنافسيتنا في الأمد البعيد). وتؤكد الاتفاقية على الأهمية البالغة للشراكة الوثيقة ما بين المؤسسات الأكاديمية والشركات العالمية، حيث سيزوِّد المركز الطلبة في المملكة العربية السعودية بالمهارات اللازمة في تقنية المعلومات وإدارة الأعمال والتي تُعد في الوقت الحالي من أهمِّ وسائل الارتقاء بمنظومة اقتصاد المعرفة المتنامية في المملكة.

من جهته، تقدم سيرجيو ماكوتا، المدير التنفيذي لدى SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ببرقية تهنئة لكلية الجبيل الصناعية على انضمامها إلى شبكة شركاء SAP التي يزداد عدد منتسبيها من أعرق الجامعات والكليات حول العالم عاماً بعد آخر. وقال في هذا الصدد: (يمثل برنامج تحالف الجامعات مساهمة شركة SAP العالمية في إعداد جيل المستقبل من الخرِّيجين الذين يدعمون بخبرتهم ومعرفتهم اقتصاد المعرفة في بلدانهم عبر المشاركة في تشييد البنية التحتية المعلوماتية اللازمة لتحفيز اقتصاد المعرفة).

وختم تعليقه قائلاً: (يسرّنا انضمام مؤسسة أكاديمية مرموقة مثل كلية الجبيل الصناعية إلى شبكتنا العالمية، ونحن على ثقة من أن جهودنا المشتركة ستضع حجر الأساس لتنمية اقتصادية حقيقية ومُستدامة في المنطقة).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مقابلات

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة