الأحد 19 ,محرم 1429

Sunday  27/01/2008

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 240

Telecom & Digital World Magazine Issue 240

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(بينكيو) تعزز فريقها في السعودية

 

 

تتبنى (بينكيو)، الشركة المصنعة للمعدات الرقمية العصرية، خطة طموحة لتوسيع عملياتها وتعزيز حضورها في المملكة العربية السعودية لمواكبة نمو مبيعاتها في أسواق المملكة، والذي تجاوز 35% خلال العام 2007.

وعينت الشركة (سيد رازيو الدين) مديراً لمبيعات قنوات التوزيع في المملكة، وهو ما يندرج ضمن سلسلة من التعيينات الإدارية تهدف إلى دعم تواجد (بينكيو) في هذا السوق الهام، ويؤكد مجدداً التزام الشركة بتقديم أرقى خدمات الدعم لعملائها وشركائها في المملكة. وقال (رازيو الدين): (تستحوذ الأسواق السعودية على حصة قدرها 20% من مبيعاتنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتمثل سوقاً هاماً لعلامة تجارية واعدة مثل (بينكيو). ويستدعي الحفاظ على موقعنا وتكريس مكانة منتجاتنا في هذه الأسواق، دعم فريقنا المعني بإدارة عمليات المبيعات وقنوات التوزيع).

ويمتلك (رازيو الدين) خبرة واسعة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، وستتضمن مسؤولياته الإشراف على علاقة الشركة بقنوات التوزيع. كما سيتولى العمل على زيادة الحصة السوقية للطرازات الحديثة والمتميزة من منتجات (بينكيو) بما في ذلك تلفزيونات الكريستال السائل مقاسات 42 بوصة وشاشات الكريستال السائل مقاسات 20 بوصة وأكثر والكاميرات الرقمية ذات الدقة 10 ميغا بيكسل وأجهزة العرض الضوئي الرقمية.

من جهته، قال مانيش باكشي، مدير عام (بينكيو الشرق الأوسط وأفريقيا): (تحرز تلفزيونات الكريستال السائل شعبية متزايدة في الأسواق السعودية، وذلك بالاستناد إلى خصائصها المتنوعة وميزاتها التقنية. وتمنح الفئة (أس أتش) مقاسات 37 بوصة و42 بوصة المشاهد صوت مجسم وتجربة مشاهدة سينمائية، كما أنها تأتي في تصميمات متنوعة تتناسب مع الديكورات الداخلية).

وأضاف: (توفر تقنية العين الحساسة التي تتمتع بها تلفزيونات الكريستال السائل (أس أتش 3731) و(أس أتش 4241) تجربة مشاهدة حقيقة وجودة صورة عالية، وتتمتع بتصميم أنيق).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

ريبورتاج

إصدارات

حكومة الكترونية

إبحار

سوفت وير

رؤى

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

الجزيرة في موقعك

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة