الأحد 14 ,محرم 1430

Sunday  11/01/2009

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 274

Telecom & Digital World Magazine Issue 274

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

عبر رسائل نصية قصيرة
(دو) تُنظم حملة تبرعات لمساعدة الأشقاء في غزة

أعلنت (دو) مزود خدمات الاتصال المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة تنظيمها حملتين لجمع التبرعات دعماً للأشقاء الفلسطينيين في غزة للتخفيف من معاناتهم، الأولى حملة لجمع التبرعات عبر الرسائل النصية القصيرة SMS والثانية حملة داخلية لجمع التبرعات من موظفي دو، حيث سيتم تسليم حصيلة الحملتين إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتية لتقوم بإيصالها إلى غزة.

وأوضحت دو أن حملة التبرعات عبر الرسائل النصية القصيرة SMS انطلقت يوم الأحد 4 يناير 2009، ولا يتطلب المشاركة في الحملة من العملاء سوى إرسال رسالة نصية تتضمن كلمة (غزة) إلى الرقم 1000، حيث تبلغ قيمة كل رسالة نصية يرسلها العميل عشرة دراهم يتم التبرع بكامل قيمتها بالنيابة عن العُملاء لصالح غزة، ويستطيع العميل إرسال عدة رسائل حسب المبلغ الذي يرغب بالتبرع به. كما أطلقت دو حملة داخلية لموظفيها لجمع التبرعات لصالح الأشقاء الفلسطينيين في غزة، حيث يتبرع الموظفون بمبالغ مالية سيتم تسليمها إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

جاءت الحملتان عقب قرار دو احتساب جميع المكالمات الدولية الصادرة من الإمارات إلى فلسطين بنصف التكلفة (خصم 50%)، وذلك لتمكين الأشقاء الفلسطينيين من الاطمئنان على أهلهم في محنتهم والتخفيف من أعبائهم، وشمل ذلك خدمات الهاتف الثابت واختيار مشغل الهاتف الثابت والهاتف المتحرك.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

سطح المكتب

اتصالات

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

مواهب

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

إبحار

سوفت وير

هاكرز

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

المنتدي الهاتفي

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة