الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st May,2006 العدد : 163

الأحد 23 ,ربيع الثاني 1427

دليل المواقع
*القاهرة - مكتب الجزيرة - عاطف عوض:

طبيبك
http://www.tabebak.com/
يهتم موقع طبيبك بتقديم معلومات عن الكثير من الأمراض التي عانى منها الكثير بجانب تقديم طرق عديدة للوقاية منها، مثل: أمراض الثدى والايدز والسمنة والأورام والسكر والقلب والحساسية وأمراض الأسنان وأمراض المرارة والملح وأمراض المفاصل والتدخين وزيادة عرق اليدين.
***

موقع تشافي الطبي
http://www.tashafi.com
يقدم موقع تشافى العديد من الأمراض الشائعة التي تصيب جسم الإنسان وكيفية الوقاية منها من خلال الاعتماد على العلاج بالأعشاب الطبية، ويوفر الموقع باب للمرأة والطفل يعرض فيه معلومات عن كيفية حماية الطفل من الأمراض وكيفية العناية بالبشرة.

 


***

التمريض للجميع
http://www.nursing4all.com
يهتم موقع التمريض للجميع بتعريف ماهية التمريض للممرضين وتقديم صورة متكاملة عنه للطلاب قبل التخرج من الجامعات، وذلك من خلال عمل منتديات ومؤتمرات ودورات للتمريض تتبادل فيها الآراء حول الصعوبات التي تواجه التمريض في العالم العربى .

 


***

يوم ورا يوم
http://www.yomwarayom.com
يهتم موقع (يوم ورا يوم) بالأبناء من سن الولادة حتى المراهقة كما يهتم بالأمهات في مرحلة الحمل والرضاعة من خلال أبواب صحة الطفل، والحمل والولادة، وركن خاص بالمرأة، ومن الطريف أن الموقع يقدم العديد من الاسماء للأبناء حديثى الولادة .

 


***



طبيبي
http://www.tabeebe.com
تهتم موسوعة طبيبى بالامهات الحوامل حيث تعرض معلومات كثيرة عن الحمل وأعراضه والولادة وكيفية الوقاية من المضاعفات المصاحبة له مثل أمراض السكر والضغط والربو وفقر الدم وأمراض القلب، كما تقدم الموسوعة معلومات عن استئصال الرحم واستئصال الأورام الحميدة والخبيثة .

 


***

مركز معلومات الصرع
http://www.epilepsyinarabic.com
يهتم موقع مركز المعلومات ومساندة الصرع والذي يضم نخبة من المتخصصين والمتطوعين من شأنهم تقديم المعلومات الوافية والكافية ذات علاقة بمرض الصرع والتى من شأنها تعزيز الفهم والادراك بماهية المرض. كما يقدم المركز معلومات عن أنواع الصرع وكيفية تشخيصه وطرق الوقاية منه .
****

أنت والسكري
http://www.sokkari.com/arabic/dm-a.htm
يهتم موقع أنت والسكرى بالتعريف بمرض السكر أو السكرى وعرض الكثير من جوانبه باللغتين الانجليزية والعربية والتى تساعد الافراد على التجنب من المرض به وذلك من خلال فهم الاسباب التي تسبب حدوثه وأعراضه والعوامل المؤدية للاصابة به.

 

 


***

موقع فيدو
http://www.feedo.net
يهتم موقع فيدو بجودة وأنماط الحياة العامة حيث يعرض للعديد من جوانب الحياة في باب موسوعة طبية والتى تهتم بصحة الاطفال والرجال والنساء والرياضيين وأيضا المسنين.
ويقدم الموقع روابط جديدة عن الاعاقة والمصطلحات الطبية والطب البديل.

 


***

موقع عالم التغذية
http://www.khayma.com/tagthia/food.htm
يهتم موقع عالم التغذية بكل ما له علاقة بالتغذية على اعتبار بان التغذية الجيدة تحمى الجسم من الأمراض، فيقدم الموقع الفوائد التي تحويها مختلف المأكولات من اللحوم و الخضروات والفاكهة من فيتامينات ومعادن. ولم يغفل الموقع جانب التفاعلية بينه وبين زائريه حيث يستقبل استفساراتهم وأسئلتهم ويجيب عليها.
***

موقع لا للتدخين
http://www.stopsmokingarab.com/nosmoking/arabic/ about/index.html
يهتم موقع لا للتدخين في العالم العربى بمكافحة التدخين من خلال التعريف بماهية التدخين وأضراره وأنواعه، كما يعرض الموقع لفوائد الاقلاع عن التدخين ،وقد ركزعلى استقبال استفسارات المدخنين والاجابة عليها.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
دكتور .كوم
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved