الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 21st August,2005 العدد : 128

الأحد 16 ,رجب 1426

(امبوست) تطلق خدمة (لايت دوكس) لتوصيل الوثائق الخفيفة
* إعداد يحيى بابعير
أطلقت المؤسسة الوطنية لخدمات البريد السريع في الإمارات (امبوست) Empost )خدم (لايت دوكس)(Litedox )، لتوصيل الوثائق الخفيفة إلى الهند. وصممت هذه الخدمة في مجال استلام وتسليم الوثائق لتلبي بشكل أساس احتياجات الجالية الهندية الكبيرة في الإمارات، من توصيل الوثائق الأصلية والشهادات والبيانات والرسائل إلى الهند.
وستعمل المؤسسة على توسعة مدى نطاق (لايت دوكس) ليشمل دولاً أخرى على الصعيدين الإقليمي والدولي. وتتميز هذه الخدمة بتكلفتها الاقتصادية، حيث يدفع المستفيد حسب وزن الوثائق التي يرسلها.
وتبلغ التكلفة 15 درهماً إماراتياً للوثائق التي يقل وزنها عن 20 غراماً. كما يتوجب على العميل دفع 10 دراهم أخرى عن كل 20 غراماً إضافياً. وقال سلطان المدفع، مدير عام (امبوست): (تضمن خدمة (لايت دوكس) أعلى مستويات الأمان والتكلفة الاقتصادية إلى جانب السرعة في توصيل الوثائق. كما تشكل هذه الخدمة قناة فعالة وموثوقة تستفيد منها الجالية الهندية في الإمارات لجهة استلام وتسليم مختلف أنواع الوثائق ضمن أي مكان في الهند).
وأضاف المدفع: (نحرص على تسهيل حياة عملائنا من خلال توفير الخدمات البريدية التي تلبي كافة احتياجاتهم. وتعد (لايت دوكس) أحدث خدمة تم إطلاقها ضمن مجموعة الخدمات التي نوفرها لمختلف القطاعات والشرائح في الإمارات).

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
تجارة الالكترونية
الحكومة الالكترونية
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved