الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 22nd January,2006 العدد : 146

الأحد 22 ,ذو الحجة 1426

(سايبر جارد) تبسط عملية إرسال التقارير حول تطبيقات الويب والبريد الالكتروني
أعلنت شركة سايبر جارد كوربوريشن مؤخراً عن إدخالها تحديثات مهمة على حزمة (ويب واشر لإدارة حلول حماية المحتوى)(Webwasher CSM) التي تسمح للمؤسسات الضخمة إرسال تقارير أكثر فعالية حول حركة تبادل البريد الالكتروني وتطبيقات الويب ويعطي معلومات مفصلة حول مطابقة استراتيجية الحماية ضمن مختلف مقرات المؤسسة.
ويتزايد باطراد عدد الشركات الكبيرة التي تمتلك فروعاً عديدة في مناطق مختلفة من العالم، والتي تحاول تخفيض تكاليفها من خلال إدارة تطبيقات تكنولوجيا المعلومات مثل عمليات إدارة الدخول وتأمين الوصول إلى مراكز البيانات ومطابقة استراتيجيات الحماية.
ويسمح (ويب واشر كونتنت ريبورتر) لهذه المؤسسات بإصدار التقارير حول مجموعة واسعة من تطبيقات الحماية التي تحظى بإقبال كبير مثل (جدران سايبر جارد النارية) (CyberGuard Firewalls) ومنتجات (نت كاش نتورك أبلاينس) (Network Appliance NetCache) و(محركات سيسكو لإدارة المحتوى الرقمي)(Cisco Content Engines) وسواها.
وتتميز هذه الحزمة بقدرة عالية على إصدار ملفات التقارير بشكل أوتوماتيكي وتفحصها وجمعها ما يجعل منها أداة قيمة بالنسبة للمؤسسات الضخمة.
وقال سامي ملا، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في شركة (سايبر جارد): (تعتبر وفرة البيانات التي تنشأ عن تطبيقات المراقبة أكبر التحديات التي نواجهها في مجال الحماية وإصدار تقارير المطابقة، وتعد البيانات الصادرة عن جهات واقعة في مناطق مختلفة التوقيت مشكلة حقيقية فيما يتعلق بمراقبة التقارير، ويقوم (ويب واشر كونتنت ريبورتر 4.6) بالتخلص من هذه المشكلة من خلال السماح للمشرف على النظام بالتحكم الكامل بهذه البيانات ليتم التعامل معها على أساس توقيت إصدارها).
وتساعد هذه الخاصية، التي تقوم بتنظيم البيانات وفقاً للوقت، على تسريع عملية إصدار التقارير حول عشرات الغيغا بايت من البيانات العالمية وتحليلها بغية تسهيل العمل على مشرف النظام المتواجد في المقر الرئيس للمؤسسة.
وإلى جانب تبسيط عملية إصدار التقارير ومراقبتها، يقدم (ويب واشر كونتنت ريبورتر 4.6) الدعم الفني لتطبيقات (لينكس)(Linux) للتوزيع ويتيح لتطبيقات المحتوى الرقمي من (لينكس) و(يونيكس) (Unix) استخدام (نظام ميكروسوفت أس.كيو.أل.الخادم) (Microsoft SQL Server) لتوفير الدعم وإصدار التقارير حول البيانات، ما يساعد بشكل كبير على تخفيض الوقت والتكلفة اللازمين لاعتماد حلول إصدار التقارير على المستوى المؤسساتي.
كما يوفر البرنامج العديد من الخصائص التي تساعد على تبسيط عملية استخدامه والاطلاع على التقارير وإدارة الأرشيف.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
دكتور .كوم
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved