الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 22nd August,2004 العدد : 83

الأحد 6 ,رجب 1425

سوديكي وكيفية التصدي للأشرار

التقدير 90 %
متوفرة حالياً حصرياً على الاكس بوكس
****
شركة كليمكس صنعت هذه اللعبة لجهاز الاكس بوكس لتكون أول لعبة أكشن آر بي جيه من الجيل الثاني، تبدأ اللعب مع مشهد افتتاحي ضخم يدخلك إلى القصة الأسطورية التي تتعلق بمنظمة غامضة من الأشرار تسعى للسيطرة على العالم، وسيتوجب على أبطال اللعبة الأربعة تال، بوكي، الكو و آيليش التصدي للأشرار على غرار كافة العاب هذا النوع.
تشبه (سوديكي) إلى حد كبير لعبة (زيلدا) إلا أن اللعبة تبدو أكثر نضجاً من زيلدا فيما يتعلق بالجانب القتالي خصوصا مع وجود التعويذات واللعنات السحرية الخاصة والقوية، وتبدو اقرب إلى (كينغدوم هارتس) في طريقة القتال إلا أن نظام الضربات القاضية رائع ولم يظهر في أي لعبة أخرى. وبنيت اللعبة لتقدم 3 عوالم افتراضية ضخمة ينقسم كل عالم منها إلى عدة مناطق وأجزاء ومراحل مليئة بالفخاخ والبشر لتتحدث معهم، وهناك الكثير من الألغاز المركبة لتحريك العقول قليلاً.
سوديكي أيضا تعتبر مثالا حيا على قوة الاكس بوكس، فهذه اللعبة أوصلت الاكس بوكس إلى حدود لم نشهدها في الكثير من الألعاب، فتصميم الشخصيات رائع ويلاحظ الاهتمام المتقن بالتفاصيل الصغيرة وضخامة العالم الافتراضي رائعة وحتى الأزهار تم تصميمها بشكل ثلاثي الأبعاد، وكل ذلك مع 15 خصما متحركا على الشاشة، ودون أية شاشات تحميل، حيث تنساب الحركة على الشاشة كالماء. إنها لعبة ضرورية لكافة ملاك الاكس بوكس.

..... الرجوع .....

الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
نساء كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
دكتور .كوم
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved