الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 23rd July,2006 العدد : 172

الأحد 27 ,جمادى الثانية 1427

(أمازون) تضم أطفال العالم لإمبراطوريتها
بعد أربعة أشهر من إعلان موقع (أمازون) أو (Amazon.com)، الشهير والذي يُعَد أكبر متجر إلكتروني على شبكة الإنترنت، عن فض شراكته مع سلسلة (تويز آر أص) الشهيرة والمتخصصة في تسويق الألعاب. أطلق الموقع قسمين جديدين يهتمان بالأطفال على الشبكة .. فبالإضافة للأقسام المتوفرة فيه مسبقاً والتي تتضمن أقساماً خاصة لكلِّ ما يريده المستخدم من مستلزمات كالكتب، وأقراص الدي في دي، والإلكترونيات، والملابس، وغيرها من المستلزمات فقط أضيف لهذه السلسة الطويلة قسمين جديدين الأول (Toy Store) أو (متجر الألعاب) والذي يمكن الوصول إليه من خلال قسم (Toys & Games) أو (الدمى والألعاب) في أعلى الموقع الإلكتروني ويحتوي على العديد من تشكيلات الألعاب التي يفضلها الأطفال من دمى الحيوانات إلى الألعاب الإلكترونية وغيرها الكثير من الألعاب الفريدة.
والقسم الثاني الذي سعت الشركة إلى إنشائه هو (Store Baby) أو (متجر الطفل) وهذا القسم متخصص في ألعاب الأطفال الصغار والذين هم دون السنتين من العمر، ويوفر العديد من الألعاب التي تنمي الذكاء والفكر لدى الأطفال وغيرها الكثير من الألعاب المناسبة لهذا العمر. كما يوفر الموقع ألعاباً أخرى لشركات شهيرة كتارغيت وديسكفري تشانيل.
ويقول المسؤولون عن الموقع بأنّهم يسعون إلى توفير الألعاب الفريدة والتي يصعب على المستخدمين إيجادها في محلات البيع العادية. وستوفر الركة عروضاً إضافية بمناسبة تدشين القسمين الجديدين والتي تقضي بتخفيض تكاليف الشحن مقابل فترة تسليم أطول.
كما أعلن الموقع بأن التوسع لن يقتصر على هذين القسمين فقط حيث سيسعى الموقع قريباً إلى فتح قسم خاص بالتبضع، حيث يمكن للمستخدم من شراء كل ما تفتقد إليه ثلاجة منزله من كمبيوتره الخاص وهو جالس ببيته.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الالعاب
ركن تقني
قضية تقنية
دليل البرامج
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved