الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th February,2006 العدد : 151

الأحد 27 ,محرم 1427

Neo 5-in-1 كل ما تتمناه لـ(بي. إس. بي)
تتوافر حالياً في الأسواق مجموعة كبيرة من الطرفيات الكمالية والمهمة لجهاز البلاي ستيشن المحمول كأقراص الذاكرة المصغرة، والبطاريات المعدلة، وحتى منصة التشغيل السينمائية، والكثير من هذه الطرفيات لا تقدم خدمات فعلية للاعب، لكن ذراع (نيو) الجديد يقوم بخمس وظائف مهمة للاعبين في وقت واحد. طرفية نيو 5 في 1 تثبت في منفذي التوصيل الخاص بطرفية (تالكمان) وترتبط مباشرة بوصلة بطاقة الذاكرة ومنفذ التوصيل الكهربائي، وتقدم للمستخدم إضافة حقيقية لتجربة اللعب ولخدمات الجهاز الأخرى. إن مظهر الذراع جميل أيضا ولا يسبب تشوهاً كما في طرفية القرص الصلب من أكشن ريبلي.
وعند تثبيتها بجهاز بي إس بي، تعمل (نيو) كذراع ديوال شوك لزيادة تماسك اليدين بالجهاز خصوصا لمستخدمي الجهاز ذوي الأكف الضخمة، وتمكن مستخدمي بطاقات (ميموري ستيك) العادية من استخدام بطاقاتهم على الجهاز دون مشكلات، وتمكن أيضا بطاقات الذاكرة (فلاش كارد) بما فيها الأقراص المصغرة (ميكرو درايف) (حتى 4 غيغا بايت) وبطاقات ذاكرة (إس دي) وبطاقات الذاكرة للهواتف المحمولة (إم إم سي) من العمل على الجهاز دون مشكلة في التوافق.
ليس هذا فقط؛ فهذه الطرفية أيضا تعمل مزودا للطاقة حيث تعمل أربع بطاريات من فئة AA لإعادة شحن بطارية الجهاز القياسية وتحتوي نيو على نظام شحن سريع للبطارية يسرع عملية الشحن البطيئة، وأخيراً تعمل نيو متصفح بيانات الأقراص الخارجية عبر يو إس بي، وتتوافق في ذلك للعمل مع أنظمة الكمبيوتر الشخصي بنظامي ويندوز وماك.
نيو 5 في 1 من أفضل الطرفيات غير المرخصة من سوني لجهاز البي إس بي حتى الآن؛ نظراً إلى ما تقدمه من خدمات فعلية للمستخدم، وسعر هذه الطرفية لا يتجاوز 99 دولاراً أمريكياً وستتوافر في الأسواق بدءاً من نوفمبر 2006م.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved