الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th June,2005 العدد : 121

الأحد 19 ,جمادى الاولى 1426

اسم البرنامج :
MY PRIVACY

وظيفة البرنامج
يساعدك هذا البرنامج في تنظيف جهازك من الملفات المؤقتة وملفات الكوكيز وكافة المواقع التي قمت بزيارتها مؤخراً لمزيد من الحماية والخصوصية.
حجم البرنامج: 1.4 ميغا بايت
رقم النسخة : 3.1
سعر البرنامج : 29.95 دولاراً
البرنامج متوافق مع
Microsoft Windows 2000/ XP/2003
البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجاناً، وتلقى دعماً فنياً)
الموقع الرئيسي للبرنامج
http://www. smartpctools. com
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيسي من خلال هذا الرابط مباشرة http://www. smartpctools. com/files/ myprivacysetup.exe
القائمة الرئيسية للبرنامج
Webpages visited: يساعدك هذا الخيار بمسح وإزالة كافة العناوين التي تمت إضافتها في المتصفح لديك كما يظهر حجم هذه الملفات والمساحة التي يمكن تحريرها.
Cookies: يقوم هذا الخيار بمسح وإزالة ملفات الكوكيز وهي ملفات تنتجها المواقع وتحفظها في جهازك عند زيارتك لهذه المواقع وذلك لغرض جمع بعض المعلومات من الجهاز.
Privite Info: يتكون هذا الخيار من مجموعة من القوائم خاصة بحماية كلمات المرور وتسجيل الدخول بالإنترنت وأرقام البطاقات الائتمانية الخاصة.
Temporary files: من خلال هذا الخيار يمكنك إزالة ملفات الإنترنت المؤقتة.
Graphics: يساعدك هذا الخيار في الحصول على رسم بياني لكافة الملفات التي يمكنك إزالتها وما يمكن تحريره من مساحة لجهازك.
Analyze : للبدء بالبحث عن ملفات الكوكيز وملفات الإنترنت المؤقتة وكافة الملفات التي ترغب حذفها وأزالتها.
Wipe All: مسح وإزالة كافة الملفات المنتقاة من القوائم السابقة.
Help : الملف المساعد للبرنامج ومن خلاله يمكنك التعرف على طريقة عمل البرنامج وكافة الوظائف التي يقوم بها.
Option: خيارات البرنامج ومنها يمكنك الوصول للملف المساعد للبرنامج و إمكانية جدولة المهام حتى يقوم البرنامج بعمله في أوقات محددة تقوم باختيارها بالإضافة إلى أنه يمكنك تسجيل البرنامج للحصول على نسخة مرخصة تمكنك من الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها البرنامج ويوفر البرنامج خاصة البحث عن الإصدارات الأحدث وإبلاغ الأصدقاء عن البرنامج.
طريقة عمل البرنامج
تتعدد برامج تنظيف الجهاز ومنها ما يوفر نظام التشغيل المتوفر لديك وقمنا باختيار هذا البرنامج لأنه يعتبر من البرامج الحديثة التي تؤدي هذه المهمة بالإضافة إلى تعدد خصائصه فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال موقعه على شبكة الإنترنت وتقوم بتنصيبه وتثبيته في جهازك فإنه ستظهر لديك واجهة البرنامج المرفقة والتي تتكون من مجموعة من القوائم وتبدأ بتنظيف بجهازك بالخيار (Webpages visited) حيث تقوم بالنقر على(Analyze) ويبدأ البرنامج بمسح وإزالة كافة العناوين التي تمت إضافتها في المتصفح وستشاهد مؤشر الإزالة باللون الأزرق وإذا رغبت في تجاوز هذا الخيار فمن خلال (Skip) ويمكنك مسح وإزالة ملفات الكوكيز من خلال(Cookies) وملفات الكوكيز كما هو معروف لدى الكثير هي عبارة عن ملفات تنتجها المواقع وتحفظها في جهازك عند زيارتك لهذه المواقع وذلك لغرض جمع بعض المعلومات من الجهاز حيث ستظهر لديك بالقائمة كافة ملفات الكوكيز ولحذف الملفات المنتقاة فمن خلال (Wipe) أما إذا رغبت في حذف وإزالة ملفات تسجيل الدخول للإنترنت (Internet Info) وكلمات المرور الشخصية(Personal Info) وملفات تسجيل البطاقات الائتمانية (Business Info) فمن خلال (Privite Info) وعند الرغبة في إزالة ملفات الإنترنت المؤقتة فمن خلال (Temporary files) وستظهر لديك حجم هذه الملفات والمساحة التي يمكن تحريرها ويوفر البرنامج مجموعة من الخيارات الإضافية التي يمكنك الوصول إليها من خلال (Option) حيث يمكنك الاستفادة من خاصة جدولة المهام وتشغيل البرنامج في أوقات تقوم بتحديدها من خلال (Schedule) والتعرف على رقم النسخة الخاصة بالبرنامج(About) و إمكانية البحث عن آخر وأحدث الإصدارات تلقائياً (Check new version) و إمكانية إبلاغ الأصدقاء عن البرنامج (Tell afrind) وفي جميع قوائم البرنامج الرئيسية واختيار ما يناسبك يمكنك البدء بحذف وإزالة الملفات المنتقاة من خلال(Wipe All)
لمعرفة المزيد عن البرنامج من خلال هذا الرابط:
http://www. smartpctools.com/ myprivacy/

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved