الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th June,2005 العدد : 121

الأحد 19 ,جمادى الاولى 1426

(كمبيوتر أسوشييتس) تطلق برنامجاً جديداً للشركاء والموزعين في البلاد العربية
* القاهرة مكتب الجزيرة أحمد سيد:
أطلقت (كمبيوتر أسوشييتس) إحدى أكبر شركات البرمجيات الإدارية في العالم برنامجاً خاصاً لشركائها وموزعي منتجاتها في البلاد العربية. وقد صممت الشركة استراتيجيتها التسويقية بحيث تلبي جميع متطلبات عملائها في المنطقة.
وحددت الشركة ثلاثة مستويات من الموزعين (شريك) (Affiliate)، وموزعا رئيسيا (Premier)، ومزودا رئيسيا لحلول المؤسسات (Premier ESP). وتتناسب هذه المستويات مع احتياجات عملاء (كمبيوتر أسوشييتس) على اختلاف أحجام أعمالهم، ابتداء من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وصولاً إلى الكبيرة.
وقال ميشال دو مارتيني نائب الرئيس للمبيعات في البلاد العربية إن الشركة طورت برامجها الخاصة بشركائها الإقليميين، وبالأخص برنامج (المزود الرئيسي لحلول المؤسسات)، بهدف تلبية الاحتياجات المتزايدة لقطاع الأعمال في المنطقة وتزويده بحلول إدارية متكاملة لتقنية المعلومات. ويأتي البرنامج الجديد في إطار التزام (كمبيوتر أسوشييتس) بتزويد عملائها بأفضل الحلول العالمية وأرقى مستويات الدعم).
وأضاف أنه تم تصميم برنامج (الشريك)، الذي يمثل المستوى الأول من الشراكة، بحيث يخدم الموزعين الذين يتعاملون مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
وفي المقابل فإن برنامج (المزود الرئيسي لحلول المؤسسات) يستهدف كبار شركاء كمبيوتر أسوشييتس الذين ينصب اهتمامهم بشكل أساسي على المؤسسات والشركات الكبيرة في المنطقة. ويتعين على المزودين الرئيسيين لحلول المؤسسات اتباع دورات تدريبية صارمة والحصول على شهادات معتمدة لضمان توافق خدماتهم مع معايير الجودة العالمية التي تطبقها كمبيوتر أسوشييتس، وقدرتها على تلبية احتياجات العملاء.
ويوفر برنامج (المزود الرئيسي لحلول المؤسسات) مزايا متعددة للشركاء، بما في ذلك حق الاطلاع على المجموعة الكاملة لمنتجات كمبيوتر أسوشييتس، والدعم الميداني للمبيعات، والدعم في مجال العطاءات على أيدي خبراء كمبيوتر أسوشييتس المتخصصين، بالإضافة إلى الاستفادة من الأسعار المخفضة وبرنامج الحسومات، والدعم الفني المباشر من كمبيوتر أسوشييتس على مدار الساعة، وبرامج التدريب والاعتماد.
يضاف إلى ذلك أن برنامج الشراكة المتقدم هذا يمنح الشركاء القدرة على توظيف خبرات كمبيوتر أسوشييتس في مجال تنفيذ الحلول والاطلاع على المعلومات الخاصة بكبار العملاء، كما يستفيدون من وجود رابط شبكي لهم كشريك أساسي على موقع كمبيوتر أسوشييتس على الإنترنت، فضلاً عن استفادتهم من أدوات تطوير الأعمال التسويقية، مثل (تمويل تطوير الأعمال) (BDF).
وقال نديم جارودي المدير الإقليمي للتسويق في البلاد العربية إن برنامج (المزود الرئيسي لحلول المؤسسات) الذي أطلقناه حصرياً في البلاد العربية سيخوّل شركاء كمبيوتر أسوشييتس الاستفادة من برنامج التمويل التعاوني (تمويل تطوير الأعمال)، إذ يمنحهم حق الحصول على التمويل اللازم للتدريب ونيل شهادات الاعتماد ودعم أنشطتهم التسويقية، بما يضمن التسويق المشترك لعلاماتهم التجارية مع علامة كمبيوتر أسوشييتس وتعزيز انتشارها بين العملاء. وتشمل هذه الأنشطة الإعلان والبريد المباشر والفعاليات الترويجية وغيرها من عناصر التسويق الأخرى.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved