الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 26th December,2004 العدد : 99

الأحد 14 ,ذو القعدة 1425

زيادة مساحة معرض (المختبرات العربية 2005م) لعرض أحدث التقنيات الطبية
سيشهد معرض (المختبرات العربية 2005م) (ArabLab 2005)، الحدث السنوي المتخصص في عرض أحدث تجهيزات ومعدات المختبرات الذي سيقام خلال الفترة من 31 يناير وحتى 3 فبراير المقبلين في مركز دبي التجاري العالمي، نمواً بنسبة 30% في مساحته الكلية وعدد العارضين المشاركين في فعالياته.
وسيستضيف المعرض في دورته المقبلة مجموعة من أبرز الخبراء والمتخصصين في قطاع صناعة المختبرات والتجهيزات الطبية.
وسيسلطّ معرض (المختبرات العربية 2005م) الضوء على ستة قطاعات رئيسية بما فيها أتمتة العمليات الطبية واستخدام الأجهزة الطبية والتقنيات المختبرية والصناعات البتروكيمياوية وصناعة المعدات الطبية وتقنيات تشخيص الأمراض.
وتعليقاً على دورة المعرض المقبلة، قال ديفيد دوموني، مدير عام مجموعة (دوموس) (THE DOMUS GROUP) المنظمة للمعرض: (يتيح معرض (المختبرات العربية) إمكانية مواكبة آخر التطورات التي يشهدها قطاع الصحة والمختبرات الطبية الواعد على الصعيد العالمي.. كما يوفر المعرض فرصة مناسبة للاطلاع على مجموعة واسعة من المنتجات المتخصصة في صناعة المختبرات والتجهيزات الطبية والمتاحة في الأسواق العالمية.
ونسعى خلال الدورة المقبلة من المعرض إلى استهداف عدد من القطاعات الجديدة المختلفة التي يأتي من بينها قطاع التعليم والبيئة والخدمات العامة والصحة والنفط والغاز والصناعة).
وأشار دوموني: بات معرض (المختبرات العربية) منصة مثالية لعرض أحدث الأنظمة والحلول التقنية المبتكرة في صناعة المختبرات والتجهيزات الطبية. وسيستضيف المعرض أجنحة دولية متخصصة تمثل ألمانيا والنمسا وفرنسا وسويسرا وإسبانيا والمملكة المتحدة وكوريا والصين وأستراليا ونيوزلندا.
ومن المتوقع أن يستقطب هذا الحدث ما يزيد عن 700 من المتخصصين في مجال تقنيات وتجهيزات المختبرات من أكثر من 60 دولة من شتّى أنحاء العالم.
ويتزامن انعقاد معرض (المختبرات العربية 2005م) مع تنظيم سلسلة من الفعاليات والحلقات النقاشية والمؤتمرات المصاحبة ل (أسبوع المختبرات الدولي) (International Laboratory Week).
ولا يساهم ذلك في إضافة طابع متميز على هذا الحدث المهم وحسب، بل يتيح للزوار الدوليين فرصة مثالية للاطلاع على آخر التطورات التي يشهدها هذا القطاع فضلاً عن إمكانية التواصل مع مجموعة كبيرة من الشركات العالمية المشاركة في هذا المعرض.
وتشمل قائمة الفعاليات التي سيتم تنظيمها تحت مظلة معرض (المختبرات العربية) كل من (بايولاب) (BioLab) و(مؤتمر انفايرولاب الدولي للمختبرات) (EnviroLab International Laboratory Conference) و(منتدى الأدوات الخليجي) (Gulf Instrumentation Forum) و(تيستنغ راينج) (Testing Range). وأضاف دوموني: (نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة في تحقيق مكانة مهمة بوصفها مركزاً إقليمياً رائداً في قطاع صناعة المختبرات والتجهيزات المختبرية.. كما تعد مقصداً تجارياً لكافة دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث استرعى ذلك اهتمام مجموعة من الخبراء والمتخصصين من مختلف القطاعات بغية تبني أحدث التقنيات والأنظمة المختبرية المعتمدة عالمياً.
ومن خلال استضافتنا ل(أسبوع المختبرات الدولي)، نحرص في مجموعة (دوموس) على توفير أفضل الممارسات العالمية في مجال إدارة المعارض بغية إتاحة الفرصة للمستثمرين الإقليميين والدوليين للتواصل مع مجموعة من الشركات الرائدة وبحث الإمكانات المتوفرة لتطوير عملياتهم في المنطقة).

..... الرجوع .....

الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved